اليوم..انطلاق فعاليات بطولة آسيا وأوقيانيا بالجودو بمشاركة أكثر من 20 دولة

أعلن منتخب الناشئين، اليوم الخميس، عن انطلاق فعاليات بطولة آسيا وأوقيانيا بالجودو (تحت 21 سنة وتحت 18 سنة). والتي تستمر على مدى أربعة أيام بمشاركة أكثر من عشرين دولة.

وقال مدرب منتخب الناشئين علي صبار، في تصريح للوكالة الرسمية تابعه “العراق أولاً”. إن” منتخبنا للناشئين سيبدأ نزالاته اليوم للأوزان وزن 50 كغم و55 و60 و+90 كغم عن طريق. الأبطال احمد وحيد ومرتضى سعد وعبد الرحمن احمد وطالب علاء”.

وأضاف أيضا، أن” منافسات فئة الشباب ستنطلق في الرابع. والخامس من الشهر الحالي للأبطال علي محمد وحسين طالب ومصطفى كاظم وجاسم محمد”.

وتابع صبار: ” تم تسجيل اللاعبين بنجاح وكذلك تثبيت الأوزان والجميع جاهز للدخول في غمار المنافسات “، لافتاً، الى أن ” لاعبينا مستواهم جيد والعراق حظوظه. اكبر في المنافسة على المراكز الاولى، وطموحنا هو الحصول على الميداليات وتحقيق الانجاز لرفع اسم العراق عاليا واعادة الجودو العراقية الى سكة الانتصارات بعد انقطاع دام لفترة طويلة بسبب المشاكل الإدارية “.

والجدير بالذكر أن “فعاليات بطولة آسيا وأوقيانيا بالجودو (تحت 21 سنة وتحت 18 سنة) تنطلق بعد ظهر اليوم الخميس، وتستمر على مدى أربعة أيام بمشاركة أكثر من عشرين دولة وهي العراق، قطر، الأردن، منغوليا، الكويت، سوريا، اليمن، تايلاندا، كوريا الجنوبية، هونغ كونغ، بنغلادش ،تركمانستان ،باكستان ،قرغيزستان ،كازاخستان ،طاجاكستان، اوزباكستان، فلسطين، اليابان ، نيوزيلندا إضافة الى البلد المضيف لبنان.”

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تطبيق تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا  أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: العراق أولا

زر الذهاب إلى الأعلى