اليوم.. لقاء ناري يجمع فريقي دجلة الجامعة والشرطة لكرة السلة

أعلن الدوري العراقي الممتاز بكرة السلة، اليوم الاثنين، استئناف المباريات بلقاء ناري يجمع فريقي دجلة الجامعة والشرطة. في تمام الساعة الرابعة عصراً في قاعة الشعب المغلقة في بغداد.

وقال مدرب فريق الشرطة علي فرحان، في تصريح للوكالة الرسمية تابعها “لعراق أولاً”. إن” مباراة كرة السلة اليوم مهمة جداً للقيثارة الخضراء الساعي بجدٍّ لاستعادة نغمة الانتصارات”.

وأضاف أيضا أن ” فريق دجلة يعد واحداً من الفرق الجيدة. إذ قدَّم عروضاً مبهرة خلال المباريات السابقة في الدوري ويمتلك عناصر جيدة تأهله للمركز الذي يحتله الآن، لذا فأن المباراة ستأخذ طابع الندية والإثارة”.

كما أشار فرحان إلى أن” الشرطة عائد للمنافسة بقوة من خلال المباريات التي قدمها والنتائج الطيبة. ونسعى لتكملة المشوار وتحقيق الفوز رغم الإصابات المؤثرة في اللاعبين علاء سليم وحسن صالح “.

والجدير بالذكر في وقت سابق أن “فريق النفط لكرة السلة سجل ، يوم الأربعاء، 8 ديسمبر. فوزاً على نظيره “الحشد الشعبي”، بنتيجة 67-52 نقطة، ضمن قاعة الشعب الرياضية في بغداد.”

وانتهت الفترة الأولى من المباراة بتسجيل 25 نقطة كانت حصة النفط منها 14 نقطة بينما سجل فريق الحشد الشعبي 11 نقطة. وشهدت الفترة الثانية تقدم النفط أيضاً بنتيجة 39 نقطة بينما استطاع الحشد من تسجيل 21 نقطة.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى