اليوم…. منتخب الناشئين بكرة اليد يلتقي نظيره الإيراني

أعلن اتحاد العراقي لكرة اليد، اليوم الاثنين، أن منتخب الناشئين يلتقي نظيره الإيراني ضمن منافسات بطولة إيران الدولية باللعبة.

 

وقال المنسق الإعلامي لاتحاد كرة اليد حسام عبد الرضا في تصريح للوكالة الرسمية تابعه “العراق أولاً”. إن”  الأعـمـار المشاركة في هـذا الاستحقاق هم من فئة الشباب لذلك تعد فرصة جيدة للاستفادة من المدارس الجورجية. والاوزبكية والايرانية وهي متميزة برياضة كرة اليد”.

وأضاف أيضا إن”  خلال تواجدنا تم لقاء الوفود المشاركة. والاتفاق على إقامة لقاءات ودية خلال الفترة المقبلة”.

ويذكر، أن منتخبنا للناشئين خسر أمام منتخب شباب إيـران بــ14/ 31 هـدفـاً ، كما خـسـر المـبـاراة الثانية أمـام منتخب شباب اوزبكستان بـ 15 /28 هدفاً.

 

ومنافسات بطولة إيران الدولية بكرة اليد تستمر ثمانية أيام بمشاركة منتخبات جورجيا واوزبكستان ً والبلد المضيف إيران بفريقي الشباب. والناشئين فضلاً عن العراق تحضيراً للبطولة العربية التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمّان في الثاني من شباط المقبل. وكذلك استعداداً للبطولة الآسيوية في تموز المقبل بالبحرين.

 

وفي وقت سابق “أعلن جلال كوزه كر نائب رئيس اتحاد اللعبة الايراني عن موافقة الاتحاد الاسيوي للعبة على استضافة إيران للبطولة الاسيوية لكرة اليد خلال الفترة من الرابع عشر. وحتى الثالث والعشرين من شهر فبراير المقبل.”

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

 

زر الذهاب إلى الأعلى