اليوم… 6 مواجهات نارية تحتضنها ملاعب بغداد والمحافظات في منافسات الدوري الممتاز

تستكمل، اليوم الأربعاء، مباريات الجولة الـ14 من منافسات الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم. بإقامة ست مواجهات نارية تحتضنها ملاعب بغداد والمحافظات.

 

وذكرت الوكالة الرسمية تابعها “العراق أولاً”. أن “أن ضمن منافسات الدوري الممتاز الكرخ يلاقي فريق الشرطة على ملعب الساحر أحمد راضي. ويواجه الديوانية على ملعبه فريق نفط ميسان. ويلاعب نفط الوسط فريق زاخو على ملعب النجف. فيما سيلتقي القوة الجوية ونفط البصرة على ملعب الشعب الدولي. ويستقبل النجف ضيفه نوروز على ملعب النجف وأخيرا تختتم الجولة بلقاء الزوراء والنفط على أديم ملعب الشعب الدولي .”

وأضافت أيضا أنه “انطلقت يوم أمس الثلاثاء منافسات الجولة الـ14 بإقامة أربع مباريات انتهت بفوز الطلبة على سامراء بنتيجة 1-0.  وتغلَّب الصناعة على أربيل بهدفين بدون رد. بينما انتهت مباراة القاسم. وضيفه الكهرباء بفوز الأول بهدف بدون رد، وفي المباراة الأخيرة حسم التعادل الايجابي 1-1 مباراة الميناء وأمانة بغداد .”

 

والجدير بالذكر في وقت سابق أن “مدرب المنتخب العراقي وصول فلاديمير بتروفيتش إلى العراق يوم الأحد الماضي لمتابعة مباريات الدوري الممتاز.”

ونقلت قناة “الكاس” عن مصادرها (19 كانون الأول 2021). أن “بتروفيتش سيصل يوم غد إلى العراق لمتابعة مباريات الدوري الممتاز. ووضع منهاج خاص للمنتخب قبل مباراة إيران نهاية الشهر المقبل. ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022″.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى