’بثلاثية’ .. الأرجنتين تفوز على فنزويلا في تصفيات أمريكا الجنوبية

حقق المنتخب الأرجنتيني فوزاً مستحقاً على حساب نظيره الفنزويلا بثلاثية، في مباراة شهدت مشاركة قائد الفريق ليونيل ميسي وذلك في الجولة الـ17 و قبل الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 في قطر.

 

وذكر موقع “كوورة” اطلع عليه “العراق أولاً”. “رفع المنتخب الأرجنتيني رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثاني. وضمنت الأرجنتين مسبقا التأهل للنهائيات في قطر قبل خوض المباراة أمام متذيل ترتيب تصفيات أميركا الجنوبية. والوحيد ضمن عشرة منتخبات بالقارة الذي لم يسبق له المشاركة أبدا في كأس العالم.

وأضاف أيضا أن “نيكولاس غونزاليس سجل هدف التقدم لصالح المنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 34، في حين أضاف أنخيل دي ماريا هدف ثاني في الدقيقة 79.”

وتابع “في الدقيقة 82 سجل ليونيل ميسي الهدف الثالث لصالح التانغو، عندما تسلم بالصدر تمريرة دي ماريا أمام المرمى. وسدد كرة غير دقيقة لكن الحارس ويلكر فارينيز لم يتمكن من صدها.”

كما لفت الموقع إلى أنه “لم تخسر الأرجنتين، التي غاب عنها 4 لاعبين للإيقاف بسبب خرق قواعد كورونا في مباراة البرازيل التي ألغيت في ايلول الماضي. أمام فنزويلا في 8 مباريات على أرضها بالتصفيات.”

والجدير بالذكر أنه “ستتجه الأرجنتين إلى كأس العالم 2022 رفقة البرازيل والإكوادور وأوروغواي بينما تتنافس بيرو وكولومبيا. وتشيلي على المركز الخامس لخوض ملحق مع منتخب آسيوي.”

لمزيد من الأخبار تابعونا على قناة التلجرام: العراق أولا

زر الذهاب إلى الأعلى