’بدءاً من الجمعة’.. الأنواء الجوية تتوقع انخفاض في درجات الحرارة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الثلاثاء، عن حالة الطقس في البلاد للايام المقبلة، فيما توقعت انخفاض في درجات الحرارة اعتباراً من الجمعة المقبلة.

وذكر بيان للهيئة تلقى “العراق أولاً” نسخة منه. أن “الطقس ليوم غد الاربعاء سيكون صحواً. ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق. والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10 – 20) كم/س ومدى الرؤية (8-10) كم”. مبيناً أن “درجة الحرارة ليوم غد في بغداد 40 مئوية وفي ميسان 43 مئوية أمام محافظات كربلاء المقدسة. والنجف الاشرف والبصرة فستسجل درجة حرارة 42 مئوية”.

كما أوضح، أن “الطقس ليوم الخميس المقبل سيكون صحواً ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”. مشيراً إلى أن “الرياح في المنطقة الوسطى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س. تتحول تدريجياً إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س ومدى الرؤية (8-10) كم، اما في المنطقة الشمالية ستكون متغيرة الاتجاهات تتحول تدريجيا إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س ومدى الرؤية (8-10) كم. كما ستكون في المنطقة الجنوبية شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س ومدى الرؤية (8-10) كم”.

كما تابع البيان، أن “الطقس ليوم الجمعة المقبل، سيكون صحواً. ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س. ومدى الرؤية (8-10) كم  وفي الغبار (2-4)كم في عموم البلاد”. موضحاً أن “الطقس ليوم السبت المقبل، سيكون صحواً ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، ومدى الرؤية (8-10) كم”

.
وأدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد الأربعاء وحالة الطقس للاسبوع الحالي.

 

الأنواء الجوية

زر الذهاب إلى الأعلى