’بسبب كورونا’… تشافي يتأخر في إعلان قائمة فريقه المسافر إلى السعودية

كشفت وسائل إعلامية، اليوم الاثنين، عن سر تأخر تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، في إعلان قائمة فريقه المسافر إلى السعودية لخوض بطولة السوبر الإسباني.

 

 

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية اطلع عليها “العراق أولاً”. أن “مدرب برشلونة تشافي ينتظر حسم وضعية بيدري غونزاليس وفيران توريس، المصابين بفيروس كورونا. حيث من المقرر أن تظهر نتيجة اختبار كلا اللاعبين “.

وأضافت الصحيفة أيضا أنه “من المقرر الاستعانة برونالد أراوخو. وفرينكي دي يونغ في رحلة الفريق إلى السعودية، رغم إصابتهما يوم الأربعاء الماضي في مباراة الكأس أمام ليناريس.”

كما أشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية إلى أن “أراوخو تعرض لكسر في إصبعين بيده اليمنى، واضطر للخضوع لعملية جراحية يوم الجمعة، بينما عانى دي يونغ من إصابة في القدم. ويأمل تشافي أن يتعافى قبل كلاسيكو الأربعاء.”

وفي الوقت ذاته، “تأكد غياب سيرجي روبرتو ومارتن برايثوايت. وإريك غارسيا عن المشاركة في السوبر الإسباني من جراء الإصابة.”

وأضافت صحيفة “سبورت” الإسبانية الكتالونية أيضا، إن “برشلونة سيخوض مرانه الأخير في إسبانيا، صباح الاثنين، يعقبه الإعلان عن قائمة الفريق المسافر إلى السعودية.”

ويذكر أنه “من المقرر أن يطير برشلونة إلى السعودية، اليوم، لملاقاة ريال مدريد. مساء الأربعاء المقبل، في نصف النهائي الأول للسوبر الإسباني.”

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى