بشأن الموازنة.. اللجنة المالية تصدر بياناً

ثمن تحالف سائرون، اليوم الأحد، جهود اللجنة المالية في مجلس النواب الكبيرة وحرصها الواضح على إخراج الموازنة الاتحادية بصيغة علمية ومهنية.

وقال التحالف في بيان، تلقى “العراق أولاً”، نسخة منه، إنه “يتابع بكل جد واهتمام عمل اللجنة المالية في مجلس النواب العراقي ويثمن جهودها الكبيرة وحرصها الواضح على اخراج الموازنة الاتحادية بصيغة علمية ومهنية مبنية على معطيات واقعية هدفها ايجاد خطة مالية واقتصادية قادرة على انتشال العراق من أزمته المالية دون المساس بقوت الشرائح الاجتماعية التي تنتظر نوافذ الحلول وليس اثقال كاهلها بمزيد من التبعات”.

وأضاف، أنه “قد اتضح بشكل جلي وواضح جهود اللجنة المالية حين رفضت فقرة الاستقطاعات من الرواتب وعالجتها بطريقة مهنية وبذلك أوصلت رسالة ايجابية لجميع الموظفين والمتقاعدين أن مجلس النواب ولجانه المختصة يحرصون دائما على أن يكونوا عونا وصوتا مدافعا عن حقوق جميع العراقيين”.

وتابع، إننا “نحترم الرؤية المهنية للّجان المختصة ونتضامن مع موقف اللجنة المالية ونعلن رفضنا لأية استقطاعات من رواتب الموظفين أو المتقاعدين لأننا نطمح ان يتنعم جميع أبناء الشعب العراقي بحياة حرة كريمة تحت خيمة العراق الواحد”.

ر.ش

زر الذهاب إلى الأعلى