’بشرط جزائي يبلغ 113 مليون دولار’… برشلونة يتعاقد مع الغابوني أوباميانغ

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الأربعاء، تعاقده رسمياً مع اللاعب الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ، الذي كان يلعب لنادي أرسنال الإنجليزي.

 

 

ذكرت الصفحة الرسمية لنادي برشلونة على “تويتر” اطلع عليه “العراق أولاً”.  أن “نادي برشلونة الإسبان تعاقد مع اللاعب الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ.  مشيرة إلى أن “التعاقد يستمر حتى 30 يونيو/ حزيران 2025.”

ولفت الموقع الرسمي للنادي أن “العقد يتضمن إمكانية إنهاء التعاقد في 30 يونيو 2023. بشرط جزائي 100 مليون يورو (نحو 113 مليون دولار).”

وأوضح الموقع أنه “من المقرر أن يقوم النادي بعرض تفاصيل الصفقة التي تسمح بانضمام أوباميانغ. إلى صفوف فريقه الأول لكرة القدم.”

يذكر أن بيير أوباميانغ. هو لاعب كرة قدم غابوني يلعب في مركز الهجوم مع نادي أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز ومنتخب الغابون لكرة القدم. يعتبر واحدًا من أفضل المهاجمين في العالم، ويعرف بسرعته، وحسن إنهائه. وتحركاته بدون كرة. يلعب أوباميانغ بشكل أساسي كمهاجم، ولكن يلعب أحياناً كجناح.

ويتميز اللاعب بخبرته الطويلة مع الفرق الأوروبية. إضافة إلى المباريات الدولية، حيث لعب مع منتخب الغابون 72 مباراة أحرز فيها 30 هدفا.

كما تواجد أوباميانغ في برشلونة منذ يومين وخضع للكشف الطبي. ثم شارك مع الفريق في مران يوم أمس الثلاثاء.
ومن المقرر أن “يبدأ أوباميانغ في المشاركة مع برشلونة، من مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة في الليغا. بعد أن تم تسجيله من قائمة الفريق.”

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى