بطولة كأس أمم إفريقيا تسجل فضيحة جديدة

سجلت بطولة كأس أمم إفريقيا، اليوم السبت، فضيحة جديدة تضاف إلى سلسلة الأحداث التي شهدتها بالكاميرون.

 

وذكر موقع “روسيا اليوم” اطلع عليه “العراق أولاً”. أن “المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة تونس وبوركينا فاسو شهد حادثة غريبة تضاف إلى سلسلة الأحداث التي شهدتها بطولة كأس أمم إفريقيا بالكاميرون.”

 

وأضاف أيضا أن “أحد الأشخاص صعد قبل ثوان قليلة من بداية المؤتمر الصحفي، إلى المنصة. وأخذ الميكرفون والأسلاك الكهربائية وغادر المنصة.”

وبحسب الصحفي الجزائري، ياسين بن لمنور. فإن “الشخص نفذ مهمته رغم محاولة القبض عليه.”

وأوضح أن “اللجنة المنظمة للبطولة القارية استأجرت من الشخص المعدات المذكورة. ولم تسدد له التكاليف، لذلك لجأ لهذا السلوك.”

ويواجه المنتخب التونسي، اليوم السبت، منتخب بوركينا فاسو في الدور ربع النهائي. من منافسات كأس الأمم الإفريقية.

وفي المباراة الثانية، يلتقي منتخب البلد المنظم الكاميرون نظيره من غامبيا في مواجهة مثيرة.

 

والجدير بالذكر أنه “ما زال مسلسل الفضائح التنظيمية والتحكيمية خلال نهائيات كأس الأمم الإفريقية. الجارية حاليا بالكاميرون. مستمرا بأزمة جديدة خلال مباراة مالي وغينيا الاستوائية، ضمن الدور ثمن النهائي.

ونجح منتخب غينيا الاستوائية في انتزاع بطاقة التأهل الأخيرة إلى الدور الربع نهائي. عقب فوزه على مالي بركلات الترجيح بنتيجة (6-5)، في المباراة التي جرت أحداثها أمس الأربعاء على ملعب “ليمبي ستاديوم”.

وذكر موقع “كوورة” أن تقنية الحكم المساعد VAR كانت معطلة بملعب “ليمبي”، رغم ظهور الحكم باكاري جاساما في أكثر من لقطة يستعين بمساعديه في غرفة “الفار”، عن طريق جهاز الاتصال.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى