بعد أكثر من 7 ساعات داخل ثلاجة المستشفى يعود للحياة !

أعلنت وسائل إعلام هندية عودة رجل للحياة بعد مضي أكثر من سبع ساعات داخل ثلاجة مشرحة المستشفى، ما أدى لترك الأطباء في حيرة كبيرة.

و ذكرت صحيفة “timesofindia” الهندية اطلع عليها “العراق أولاً”. أن “الأطباء أعلنوا وفاة الرجل المدعو سريكيش كومار (40 عام)، في إحدى مستشفيات العاصمة الهندية نيودلهي بعد أن صدمته دراجة نارية مسرعة. وبعد ذلك تم وضعه في داخل ثلاجة المستشفى في المشرحة ريثما يتم تشريح الجثة.”
ومن جهته قال “المدير الطبي للمستشفى راجندرا كومار. بأن “طبيب الطوارئ فحصه، ولم يعثر على أي أثر للحياة وبالتالي أعلن وفاته”.
وأضاف مدير المستشفى أيضا “عندما حضر فريق من الشرطة وعائلته لبدء الاجراءات الإدارية لتشريح الجثة، تبين أنه لا يزال حيا”.
كما أشارت الصحيفة أنه “تم نقل الرجل فورا إلى منشأة طبية في ميروت، فهو لم يستعد وعيه بعد لكن الأطباء ذكروا أنه ليس في حالة خطرة.”
ولفتت الصحيفة إلى أن “أسرة كومار قررت تقديم شكوى ضد أطباء المستشفى.”
والجدير بالذكر في نفس السياق أن “قناة “NDTV” الهندية ذكرت أن سكان القرية الهندية. قاموا بالتصويت لصالح المرشح المتوفي، وذلك من أجل تحقيق وصيته الأخيرة بعد الموت.”
وبحسب القناة الهندية، بعد إغلاق صناديق الاقتراع واحتساب الأصوات تبين أن المرشح سوهان مورمو فاز بأغلبية الأصوات في الانتخابات المحلية في بلدته. وبعد التحقيقات التي قامت بها السلطات المحلية تبين أن المرشح الفائز ميت منذ أكثر من شهرين.
وقالت أسرة الفقيد سوهان مورمو إن “الفوز بالانتخابات كان أمنيته الأخيرة، وصوت أهل القرية لصالحه تكريما له.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تطبيق تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا  أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: العراق أولا

زر الذهاب إلى الأعلى