’بعد فحص سلبي’…. ميسي يعود للالتحاق بصفوف فريقه

أعلن نادي سان جيرمان الفرنسي، ليوم الأربعاء، عن عودة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، إلى باريس للالتحاق بصفوف فريقه عقب خضوعه لفحص سلبي لفيروس كورونا بعد نتيجة إيجابية.

 

وقال سان جيرمان في بيان، اطلع عليه “العراق أولا”. إن “ليونيل ميسي عاد للاتحاق لصفوف فريقه بعد فحص سلبي لكوفيد-19.. وقد وصل (ميسي) إلى باريس وسيعاود التمارين مع المجموعة في الأيام المقبلة”.

وأضاف البيان أنه “لم يحدد متصدر الدوري الفرنسي مع 46 نقطة. ما إذا كان ميسي سيكون قادرا على خوض المواجهة المقبلة أمام ليون ضمن منافسات المرحلة العشرين من الدوري الأحد المقبل.”

والجدير بالذكر أن “صفوف النادي الباريسي بالمصابين بفيروس كورونا. وآخرهم المدافع لافين كوروازا، الذي انضم إلى لائحة كبيرة تضم كلا من الظهير الإسباني خوان برنات، ومواطنه الحارس سيرخيو ريكو. والحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما، والبرتغالي دانيلو بيريرا، والشاب ناثان بيتومازالا.”

كما أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي هو أحد أربعة لاعبين أصيبوا بفيروس كورونا. وذلك عقب المسحة الأخيرة التي ظهرت نتائجها صباح اليوم الأحد 2 يناير.

وقال نادي باريس سان جيرمان عبر موقعه الإلكتروني منذ قليل: “ليونيل ميسي مصاب بفيروس كورونا. وملتزم بالحجر الصحي حاليا، بعد المسحة الأخيرة التي تم إجرائها من جانب النادي. وذلك إلى جانب 3 إصابات أخرى، وهم: سيرجيو ريكو، ناثان بيتموزالا، خوان بيرنات”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى