’بعد 26 عاماً’.. فنانة مصرية تعود للمسرح

أعلن الفنان المصري، محمد صبحي، تعاونه مع الفنانة إلهام شاهين، في عمل مسرحي جديد، واصفا إياها بـ”المحاربة”.

ووذكرت “صحيفة أخبار اليوم” اطلع عليها “العراق أولاً“. أن ” فنانة مصرية تعود للمسرح. حيث محمد صبحي، قال في كلمة له عقب عرض مسرحيته الجديدة “نجوم الظهر”. إن سبب اختياره للعمل مع الفنانة إلهام شاهين أنها فنانة تحب المغامرة. والجرأة فضلا عن تجربتها في الإنتاج،”.

من جانبها، قالت الفنانة المصرية إلهام شاهين، إنها “تستعد للعودة للمسرح من خلال مسرحية جديدة بتوقيع الفنان محمد صبحي. حيث ستكون من إخراجه وبطولته وإنتاجه.”

وأضافت إلهام شاهين أيضا، في تصريحات صحفية، أنها “متعطشة للعودة إلى المسرح بعد غيابها الطويل الذي وصل لـ 26 عاماً. حيث كانت آخر مسرحية قدمتها هي “بهلول في إسطنبول” مع الفنان الراحل سمير غانم، موضحة أن بدايتها الفنية كانت من خلال المسرح وكان صاحب الفضل عليها في تقديمها للجمهور.”

فيما أوضحت أن “قرارها بالعودة للمسرح جاء تزامناً مع تكريمها من المهرجان القومي للمسرح، مشيرة إلى أن هذا التكريم هو أهم تكريم في حياتها، لأنه من المسرح القومي.”

والجدير بالذكر في وقت سابق أوضحت إلهام شاهين. خلال ندوة تكريمها الخاصة التي أقيمت في المجلس الأعلى للثقافة. أثناء توقيعها لكتابها الصادر من المهرجان القومي للمسرح. أنها “كانت شديدة الخجل أثناء الصغر بسبب دراستها في مدارس للبنات فقط. ومعلمات سيدات”.مشيرة أن “أسرتها عرضتها على طبيب نفسي .بسبب خجلها الشديد وإنطوائها.”

زر الذهاب إلى الأعلى