’بعمليتين’… السعودية تقبض على 35 متهماً بتهريب كمية “كبيرة” من المخدرات

أحبطت السعودية، اليوم الأربعاء، عمليتي تهريب كمية من المخدرات، والقبض على 35 متهماً.

 

وذكرت وكالة “واس” اطلع عليها “العراق أولاً”. أن “المتحدث الرسمي للمديرية العامة لحرس الحدود العقيد مسفر القريني. قال إن “المتابعة الأمنية لمروجي ومهربي المخدرات، أسفرت عن إحباط محاولة تهريب (2.8) مليون قرص إمفيتامين مخدر. والقبض على مستقبلها بالتعاون والتنسيق مع المديرية العامة. لمكافحة المخدرات وقوات أمن المنشآت، عبر الحدود الشرقية للمملكة”.

وأضاف أيضا “كما تم إحباط محاولات تهريب (627) كيلوغراما من مادة الحشيش المخدر، و(28) طنا و(946) كيلوغراما من مادة القات المخدر، عبر الحدود الجنوبية للمملكة”.

كما أشار إلى أنه تم القبض على المتهمين بتهريبها واستقبالها وهم 35 متهما، بينهم 27 مواطناً و8 مخالفين لنظام أمن الحدود، 7 من الجنسية اليمنية و1 من الجنسية الإثيوبية. وجرى إيقافهم واتخاذ بحقهم الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

 

والجدير بالذكر أن “المديرية العامة لمكافحة المخدرات في السعودية. ألقت يوم أمس الثلاثاء القبض على مواطن بحوزته 42.5 كغ من مادة الحشيش المخدر في محافظة جدة.”

وقال المتحدث باسم المديرية العامة لمكافحة المخدرات إن المتابعة الأمنية لجرائم تهريب المخدرات وترويجها أسفرت عن ضبط 42.5 كغ من مادة الحشيش المخدر بحوزة سعودي في محافظة جدة.

وأفادت المديرية بأن المخدرات كانت مخبأة بطريقة سرية في مركبته.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

 

زر الذهاب إلى الأعلى