أخر الأخبار

بـ4 خطوات.. عرض حالة “واتسآب” لشخص ما دون معرفته

يسمح “واتسآب” للمستخدمين بإيقاف تشغيل إيصال القراءة في الدردشات وكذلك في القصص، ولكن بعد إيقاف تشغيل إيصال العرض، لا يمكنك أيضاً رؤية المشاهدين على حالتك.

 

وفيما يلي بعض الحيل التي يمكنك مشاهدة حالة “واتسآب”. دون إعلام الشخص الآخر، وفقاً لموقع “indiatoday”.

يعد “واتسآب” أحد تطبيقات المراسلة الفورية الأكثر شعبية مع قاعدة مستخدمين نشطة تبلغ حوالي 2 مليار مستخدم. ولتلبية احتياجات قاعدة المستخدمين الضخمة، يقدم التطبيق المملوك لـ “Meta” مجموعة متنوعة من الميزات الأخرى. بخلاف المراسلة والاتصال للحصول على تجربة مستخدم أفضل.

وتتضمن هذه الميزات الاتصال الجماعي وميزات المجتمع وحالة المشاركة، وتشبه ميزة حالة “واتسآب” ميزة “Instagram” و”Facebook”. وتسمح لك بمشاركة تحديثات النصوص والصور والفيديو وملفات “GIF” التي تختفي بعد 24 ساعة. وهي أيضاً مشفرة من طرف إلى طرف.

كيفية تعطيل إيصال القراءة في “واتسآب”

لن يؤدي إيقاف تشغيل إيصالات القراءة إلى إيقاف علامات التجزئة الزرقاء في الدردشة فحسب. بل سيسمح لك أيضاً بمشاهدة حالة شخص ما دون إعلامه بذلك. ومع ذلك، بعد إيقاف تشغيل إيصال القراءة، لن تتمكن من رؤية المشاهدات على حالة “واتسآب”. الخاصة بك.

1- افتح تطبيق واتسآب على هاتفك الذكي

2- اضغط على قائمة النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا وحدد الإعدادات.

3- اضغط على الحسابات وحدد الخصوصية، ثم قم بتعطيل تبديل إيصالات القراءة.

كيفية عرض “Story ” واتسآب لشخص ما دون معرفته:

1- افتح تطبيق واتسآب وانتظر بضع دقائق للسماح للتطبيق بتحميل القصص.

2- الآن قم بإيقاف تشغيل WIFI أو بيانات الهاتف المحمول في هاتفك وافتح القصة التي تريد مشاهدتها.

3- قم بتشغيل وضع التصفح المتخفي

4- إذا كنت تستخدم تطبيق واتسآب لسطح المكتب، فانتقل إلى وضع التصفح المتخفي وافتح تطبيق واتسآب للويب، ستتمكن من رؤية القصص دون السماح للشخص الآخر بمعرفة ذلك.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى