بيانات الدردشة.. تطبيق واتسآب يعلن خبر سار لمستخدمي الآندرويد

أعلن تطبيق “واتساب“، مؤخراً عن إمكانية نقل سجل الرسائل أي بيانات الدردشة والمحتوى بين “أندرويد” و”آي أو إس”.

 

وبحسب التقرير، تم الإعلان عن الميزة رسميًا اليوم خلال حدث “Unpacked” الذي أقامته “سامسونغ”. سيكون “غلاكسي Z Fold3″ و”Z Flip3” أول من يسمح بنقل بيانات الدردشة، بحسب ما ذكر موقع “gsmarena”.

 

وسيتم طرح الميزة تدريجيًا على أجهزة “سامسونغ” التي تعمل بنظام “أندرويد 10” أو أعلى، ثم الوصول إلى جميع أجهزة “أندرويد” و”أيفون” الأخرى “في الأسابيع المقبلة”.

 

لا يوجد إطار زمني واضح لتطبيق هذا الخيار الجديد، ولكن يبدو أن شركة “سامسونغ” قامت بسحب الخيوط للحفاظ على التفرد على أمل أن تقنع مستخدمي “أيفون” أخيرًا بالانتقال إلى “سامسونغ”.

 

كما أنه لم يوضح “واتساب” متى سيتمكن مستخدمو “أندرويد”” من نقل البيانات إلى أجهزة “آيفون”.

 

وللتوضيح، سيكون نقل الدردشات ممكنًا عندما تكون كل من أجهزة “آي أو إس” و”أندرويد” متصلة فعليًا عبر كابل “USB-C” إلى “Lightning” الذي تم تضمينه بشكل ملائم مع جميع أجهزة “أيفون” الحديثة.

 

جدير بالذكر، يرغب البعض في نقل المحادثات الخاصة بالواتس اب في حالة تغيير الهاتف مثلاً.

ويعد تطبيق الواتساب من أهم تطبيقات الدردشة للهواتف الذكية، لذلك تعتبر المحادثات والبيانات الخاصة بتطبيق الواتس اب من الأمور الهامة التي ينبغي الاحتفاظ بها.

 

خاصة أنه كثيرةٌ هي المرّات التي تضيع فيها رسائل مهمة داخل تطبيق واتساب لأننا أردنا تغيير الهاتف والانتقال لآخر أفضل، دون أن نعرف أن هنالك طرائقٌ بسيطةٌ تمكن من نقل محادثات واتساب وما نحتاجه من الهاتف القديم إلى ذلك الجديد.

 

ر. س

زر الذهاب إلى الأعلى