’بينهم إرهابي’.. القبض على 10  متهمين وفق مواد قانونية مختلفة في بغداد

أعلنت عمليات بغداد، اليوم الاثنين، القبض على 10  متهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم إرهابي ومروجين للمخدرات وتضبط أسلحة غير مرخصة.

وذكر خلية الإعلام الأمني في بيان تلقى “العراق أولاً” نسخة منه. أن “الأجهزة الأمنية والوكالات الاستخبارية تواصل جهودها في ملاحقة الإرهابيين وعناصر الجريمة المنظمة والعابثين بالسلم المجتمعي. تمكنت القطعات الأمنية في فرقة المشاة الحادية عشرة من تنفيذ واجبات بحث وتفتيش. واستطلاع مسلح ضمن مناطق شرقي بغداد. من إلقاء القبض ستة متهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهم وفق احكام المادة 4/1 إرهاب بعد رصد تواجده ضمن قاطع مسؤولية الفرقة.”

وتابع البيان أيضا “بالإضافة إلى ذلك تم ضبط (19) غم من مادة الكرستال المخدرة وأدوات تعاطيها مع عدد من الأسلحة الغير مرخصة، الى ذلك نفذت قوة امنية مشتركة من الفرقة الأولى شرطة اتحادية. ومفارز من الامن الوطني ووزارة الصحة واجب تفتيش أحد المذاخر في الكرادة. تمكنت خلاله من مصادرة كمية من الادوية منتهية الصلاحية. في حين تم القاء القبض على ثلاثة متهمين وفق احكام مواد (التزوير، المخدرات، الشروع بالقتل) ضمن قاطع الرصافة.”

وأشار البيان إلى أنه “على صعيد متصل تمكنت مديرية شؤون السيطرات وخلال عمليات التفتيش والتدقيق في احدى السيطرات جنوب بغداد من القاء القبض على متهم بترويج وتعاطي المواد المخدرة. ضبط بحوزته (170) غم من مادة الكرستال المخدرة مع أجهزة تعاطيها.”

وبين البيان إلى أنه “تم تسليم المتهمين. والمواد المضبوطة الى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم اصولياً”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى