’بينهم 4 نساء’ القبض على عصابة مؤلفة من 6 متهمين بترويج وتعاطي المخدرات

تمكنت الشرطة الاتحادية، اليوم الجمعة، من القبض على عصابة مؤلفة من 6 متهمين بينهم أربعة نساء بتجارة وترويج وتعاطي المواد المخدرة في بغداد.

 

وذكر بيان ، تلقى “العراق أولاً” نسخة منه، أنه “وفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة عن وجود عصابة تقوم بتجارة وترويج وتعاطي المخدرات والمؤثرات العقلية في منطقة (الكرادة) ببغداد. تم تشكيل فريق أمني من اللواء الخامس عشر عمليات الفرقة الأولى شرطة اتحادية مسنودة بالجهد الاستخباري لمفارز استخبارات الفوج الأول مع مفرزة من نجدة الكرادة”.

وأضافت، أنه “بعد التحري وجمع المعلومات واستحصال الموافقة الاصولية من المحاكم المختصة. تم مداهمة المكان المقصود الذي يتواجد فيه المتهمين وإلقاء القبض على اربعة نساء بالجرم المشهود وضبط بحوزتهن 12 غرام من مادة الكرستال المخدرة باكياس صغيرة. مادة الحشيشة. 3 بايب زجاجي. 4 موبايلات، قداحة. قنينة غاز. 32 حبة مخدرة مختلفة الأنواع”.

وتابع البيان، أن”بعد الاعترافات الأولية للمتهمات بوجود شخصين يقومان بعملية النقل والترويج. باشر الفريق الأمني المشترك. بعد توفر معلومات حول المتهمين والتحري وجمع المعلومات بنصب كمائن مفاجئة ضمن المنطقة وإلقاء القبض عليهما بالجرم المشهود وضبط بحوزتهما 45 غرام من مادة الكرستال المخدرة. ميزان الكتروني”.

وأكد أنه “تمت إحالتهم مع المواد المضبوطة اصولياً إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقهم”.

 

 

لمزيد من الأخبار تابعونا على قناة التلجرام: العراق أولا

 

زر الذهاب إلى الأعلى