رسمياً.. السعودية تحدد ملعب القوة الجوية في دوري أبطال آسيا

أعلن نادي القوة الجوية، اليوم الخميس، عن تحديد ملعب إجراء مبارياته بدور المجموعات لدوري ابطال آسيا في السعودية.

وقال مدير المكتب الإعلامي لنادي القوة الجوية علاء محمد أن “فريق القوة الجوية سيلعب مبارياته بدور المجموعات لدوري ابطال اسيا في السعودية  بعدما حدد الاتحاد الآسيوي بكرة القدم رسميا اليوم الخميس الموافق ٣/ ٣ / ٢٠٢٢ الملاعب. التي ستجرى عليها المواجهات للموسم 2022.”

وقال مدير المكتب الإعلامي لنادي القوة الجوية علاء محمد إن ” مدينة الرياض ستستضيف مباريات المجموعة الثانية. التي تضم كل من فريقنا القوة الجوية ممثل العراق في هذه البطولة إلى جانب الشباب السعودي. والجزيرة الإماراتي ومومباي الهندي الذي يشارك للمرة الأولى في هذه البطولة.

وأضاف أيضا أن ” مباريات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2022 لمنطقة الغرب. ستقام بنظام التجمع في السعودية للفترة من 7 إلى 27 نيسان المقبل. وبانتظار مصادقة المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي  لكرة القدم على قرار  لجنة المسابقات بخصوص استضافة مباريات دور المجموعات “.

وتابع أن ” الفريق سيستهل مشواره في هذه البطولة بمواجهة الجزيرة الاماراتي في السابع من شهر نيسان / ابريل القادم وبعدها سيواجه مومباي الهندي. ثم يلاقي الشباب السعودي”.

 

والجدير بالذكر أن “دوري أبطال آسيا  هي بطولة كرة قدم آسيوية سنوية ينظمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم منذ عام 1967 لأفضل أندية كرة القدم في آسيا كانت البطولة قبل عام 2003 تسمى رسميًا بطولة الأندية الآسيوية.”

 

 

لمزيد من الأخبار تابعونا على قناة التلجرام: العراق أولا

زر الذهاب إلى الأعلى