تعرف على الأعضاء المشاركين باجتماع الإطار التنسيقي

أفصح الإطار التنسيقي، اليوم الأربعاء، عن اسماء الحاضرين في اجتماع منزل رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي.

 

وذكر إعلام الإطار في بيان تلقى “العراق أولا” نسخة منه (29 كانون الأول 2021)، ان “الحاضرين في اجتماع الاطار التنسيقي داخل منزل رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي هم كل من رئيس تحالف الفتح هادي العامري، ورئيس تحالف النصر حيدر العبادي، ورئيس تحالف قوى الدولة الوطنية، عمار الحكيم”.

 

كما حضر الاجتماع، “رئيس تجمع السند الوطني احمد الاسدي، ورئيس المجلس الأعلى الإسلامي همام حمودي، وعضو المكتب السياسي لحركة عصائب اهل الحق عدنان فيحان، وعيسى الفريجي”.

 

وقال مصدر مطلع، اليوم الأربعاء، إن الإطار التنسيقي يعقد الآن اجتماعاً في منزل رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي.

 

وجاء ذلك بعد الزيارة التي أجراها وفد من الإطار التنسيقي والذي ضم رئيس تحالف الفتح هادي العامري وقيس الخزعلي وفالح الفياض وعدد من أعضاء الاطار التنسيقي إلى منزل زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر في الحنانة بمحافظة النجف.

 

وأصدر ، بعدها، بياناً حول اللقاء.

 

وقال العامري ان “اللقاء كان ايجابياً ومسؤولاً ومنطلق من تغليب مصلحة الدولة القوية و النجاح في المرحلة القادمة وسيتم استكمال بحث ضمانات النجاح في بناء الدولة و في الايام القريبة المقبلة ستكون لنا عودة مرة اخرى للنجف”.

 

وعلق رئيس تجمع السند الوطني احمد الاسدي على لقاء الحنانة.

 

حيث قال الاسدي في تدوينة: “لقاء نأمل جميعاً أن تكون مخرجاته.. املاً يتحقق.. وقلقاً يزال.. وخطواتٍ عملية على مستوى حاجات المواطن الاساسية، ينتظرها الشعب بأكمله”.

زر الذهاب إلى الأعلى