أخر الأخبار

تقارير: يوفنتوس يراقب أحد نجوم بايرن ميونخ

كشف تقرير صحفي ألماني، اليوم الأربعاء، عن إرسال نادي يوفنتوس كشافيه إلى ألمانيا، لمتابعة أحد نجوم بايرن ميونخ.

 

وذكرت صحيفة “كيكر” الألمانية، في تقرير اطلع عليه “العراق أولاً”، أن “اليوفي استغل لقاء بايرن ميونخ الماضي ضد لاتسيو. بمنافسات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، لمتابعة ليون جوريتسكا، لاعب وسط العملاق البافاري”.

وأضافت، أن “التعاقد مع جوريتسكا لن يكون سهلاً، خاصة. وأن عقده الحالي مع بايرن ينتهي في صيف 2026″، مشيرة إلى أن “اهتمام يوفنتوس بضم ليون ليس جديداً. لاسيما وأن البيانكونيري ارتبط بالفعل بضمه في الصيف الماضي”.

وشارك جوريتسكا مع بايرن ميونخ هذا الموسم، في 31 مباراة. سجل 4 أهداف وقدم 9 تمريرات حاسمة.

وكان اللاعب الألماني (29 عاماً) قد انضم لبايرن في صيف 2018. قادماً من شالكه، بينما لديه 57 مباراة دولية مع المنتخب الألماني. سجل خلالها 14 هدفاً.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير إعلامية، أن نادي يوفنتوس. قرر عدم تجديد عقد لاعبه البرازيلي أليكس ساندرو، خلال الفترة المقبلة.

وذكرت شبكة “سبورت ميديا سيت” الإيطالية، في تقرير اطلع عليه “العراق أولاً”، أن “ساندرو سيرحل مجاناً. عن صفوف السيدة العجوز في الصيف المقبل. حيث ينتهي عقده في العام الحالي”.

ويلعب أليكس ساندرو، في صفوف يوفنتوس منذ العام 2015. قادماً من بورتو حيث خاض تسعة مواسم مع يوفنتوس. وقد شارك في 315 مباراة مسجلاً 15 هدفاً وصانعاً 33 هدفاً.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى