’تكمل ما بدأته’… ميزة جديدة من “يوتيوب”

كشفت تقارير عن طرح موقع “يوتيوب” ميزة جديدة بشأن عدم تفويت الفيديوهات المعروضة عبر منصته.

وكره موقع “9to5google”،اطلع عليه “العراق أولاً“. أنه “’تكمل ما بدأته وهي الميزة جديدة من “يوتيوب”. حيث  تتيح الميزة إمكانية استكمال فيديو على نسخة سطح المكتب، الذي كان يتم متابعته من الأساس عبر الهاتف الذكي.”

وأضا الموقع فإنه “بعد إغلاق “يوتيوب” على الهاتف سواء كان “آيفون” أو “أندرويد”. وتشغيل الموقع على نسخة سطح المكتب فيما بعد، سيتم فتح مشغل صغير في الزاوية السفلية منه. يحمل داخله نفس الفيديو، ومكتوب عليه عنوانا سفليا هو “Continue Watching” (متابعة المشاهدة).”

كما أشار إلى أنه “عند النقر على المشغل الصغير سيتم استكمال الفيديو من. حيث تم التوقف على الهاتف الذكي، كما يمكن توسيع الشاشة لتحقيق مشاهدة أفضل.”

فيما لفت إلى أن “هذه الميزة تساعد على تسريع الوصول إلى مقطع فيديو كان يتم مشاهدته بالفعل، ولكن لم يتم استكماله بسبب أي ظرف عارض.”

وكان موقع “يوتيوب” قد طرح ميزة جديدة مؤخرا، هي إمكانية تنزيل الفيديوهات من نسخة سطح المكتب.

والجدير بالذكر أن الأشهر الماضية شهدت طرح “يوتيوب” العديد من الميزات لجذب مستخدمين جدد إليه، وعدم فقدان مشتركيه الحاليين، من بينها إمكانية السماح للمستخدمين بتحديد وقت محدد يقوم التطبيق بتنبيههم فيه من أجل التوقف عن متابعة الفيديوهات بسبب موعد نومهم، وكذلك ميزة “صورة داخل صورة”.

زر الذهاب إلى الأعلى