توجيهات بزيادة سعة ملعب الإدارة المحلية في الناصرية إلى 15 ألف متفرج

كشفت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، اليوم الخميس، عن توجيهات بزيادة سعة ملعب الإدارة المحلية في الناصرية إلى (15) ألف متفرج.

 

وذكرت الأمانة في بيان تلقى “العراق أولاً” نسخة منه. أن ” الأمين العام لمجلس الوزراء، د. حميد نعيم الغزي. وجه الشركة المنفذة لمشروع ملعب الإدارة المحلية في مدينة الناصرية، بزيادة الطاقة الاستيعابية للملعب. من (10000) متفرج، إلى (15000)؛ من أجل فسح المجال أمام أكبر عدد ممكن المتفرجين لحضور المباريات.”

وأضاف البيان أيضا أن ” الغزي شدد خلال لقائه رئيس صندوق إعمار المحافظة. ورئيس نادي الناصرية والشركة المنفذة، على ضرورة أن تأخذ الشركة المنفذة بعين الاهتمام، أفضل التصاميم التي تمزج بين الطابع الحضاري لمحافظة ذي قار والتقنيات الحديثة، وأن تكون المواد المجهزة من المناشئ العالمية الرصينة.”

كما عرض الأمين العام لمجلس الوزراء. “إمكانية قيام الشركة المنفذة، بإكمال مشروع الملعب الأولمبي في المدينة بعد تلكؤه منذ سنوات. كي يكون معلماً رياضياً جديداً يضاف إلى المعالم الرياضية الأخرى المقرر إنشاؤها في المحافظة.”

ومن جهتها تعهدت الشركة المنفذة. بأن “يتم تسليم الملعب في موعده المقرر بحسب العقد المبرم مع إدارة الصندوق، ومضاعفة جهد العمل. والالتزام بالمواصفات الفنية العالية خلال مراحل التنفيذ.”

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى