جماهير الشرطة تطالب في حل قضية ملعب النادي

طالبت جماهير الشرطة، اليوم السبت، وزارة الشباب والرياضة ووزارة الداخلية، للإسراع في تنفيذ مشروع المدينة الرياضية للنادي لاستضافة مباريات متصدر الدوري الممتاز بدلاً من الاستعانة بملاعب أخرى.

وذكر بيان رسمي، تلقى “العراق أولاً” نسخة منه، إن “جماهير الشرطة نظمت وقفةً احتجاجيةً أمام بوابةِ وزارة الشباب والرياضة، مطالبةً وزيري الشباب والداخلية، عدنان درجال وعثمان الغانمي، بالإسراع في حل قضيةِ ملعب النادي الشرطة الذي أصبح حلمَ هذه الجماهير.”

وأضاف البيان أيضا أن “درجال، وعد جماهيرَ نادي الشرطة خيراً في قضيةِ بناء الملعب.”

وقالَ درجال: التقيتُ وزير الداخلية عثمان الغانمي يوم الخميس الماضي. وتناقشنا في أمرِ الملعب، وبإذن الله سنصل الى حلٍ خلال هذا الأسبوع”.

وأكدَ وزير الشباب والرياضة، إن “الغانمي حريصٌ جداً في قضيةِ بناء الملعب. ولمستُ هذا الشيء بعد أن تكلمت معه في الموضوع”.

كما أشار الوزير إلى أن “الموافقات الأوليّة من قبل وزير الداخلية موجودةٌ. نعم كان هناك تلكؤٌ في بناء الملعب في السابقِ لكننا سنجد حلاً للقضية قريباً”.

 

يذكر أن أندية بغداد الجماهيرية “الشرطة والطلبة والقوة الجوية” لا تملك ملاعب حديثة، وتكتفي باللعب في ملعب الشعب الدولي أو الاستعانة بملاعب أخرى.  بينما أصبح الزوراء النادي الوحيد الذي يمتلك ملعبا يتسع لـ16 ألف متفرج.

وعلى صعيد متصل، طالب عدد من المختصين بالشأن المحلي وزارة الشباب والرياضة، بالسماح للأندية البغدادية بإقامة مبارياتها على ملعب المدينة. الذي تم افتتاحه على هامش نهائي بطولة غرب آسيا للشباب، التي جرت أواخر العام الماضي، ولم يستضف أي مباراة محلية حتى الآن.

 

 

 

لمزيد من الأخبار تابعونا على قناة التلجرام: العراق أولا

زر الذهاب إلى الأعلى