جورج وسوف يطمأن الجمهور عن حالته الصحية.. وهذا أغلى ما يملك!

أوضح الفنان السوري جورج وسوف، حقيقة انتشر شائعات عديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاته في الساعات  القليلة الماضية. ووجه رسالة ليطمأن جمهوره.

وطمأن جورج وسوف، أثناء لقائه مع برنامج “بلا تشفير” على “قناة الجديد” تابعه “العراق أولاً“. “محبيه على حالته الصحية. مؤكداً أنه دائما يسمع هتاف الناس في حفلاته باسمه المفضل “أبو وديع”.

ووصف نفسه بـ”الإنسان الحساس والمتأثر بسهولة عند رؤية الفقراء”. مشيراً أنه “ليس لديه علاقات بالفنانين. كما أوضح أنه “يمتلك موقعاً إلكترونياً و”أبليكيشن”. ويعتبر أرشيفه الغنائي هو أغلى ما يملك وهو ما سيورثه لأبنائه”.

فيما بين مطرب الغناء العربي، أنه “إنسان عربي يهتم بقضية فلسطين ويحب بلده الأم سوريا الذي يبكي عليها دائماً. وبلده الثاني لبنان، معرباً عن حزنه لما يحدث فيها من حرب جوع وتحقير للمواطن.”

وويذكر أنه “انتشرت شائعات عديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة جورج وسوف. فيما خرج الفنان السوري بنفسه ليرد على هذه الشائعات بصورة عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. تجمعه بالفنانة هدى حداد شقيقة الفنانة فيروز، قائلا: “صدفة حلوة جمعتني اليوم بالفنانة هدى، ابتسامة وروح حلوة وذوق”.

كما نفت مايا أفوكاد، مديرة المكتب الإعلامي للفنان جورج وسوفز “الشائعات المتداولة عن وفاة الفنان، قائلة إن “أبو وديع بألف خير وبيحيي حفلات في الوطن العربي كله”. مشيرة إلى مهرجان جرش في الأردن.”

كما أنه في وقت سابق. أحيى جورج وسوف حفلاً جماهيرياً. في ثالث ليالي مهرجان جرش للثقافة والفنون الذي اختتم فعالياته هذا الأسبوع. وشهد الحفل نسبة الحضور الأكبر بالمهرجان، وغاب عنه التباعد الاجتماعي الذي تفرضه الإجراءات الوقائية المتبعة في الأردن من انتشار جائحة “كورونا”، ما تسبب بإقالة المدير التنفيذي للمهرجان أيمن السماوي

زر الذهاب إلى الأعلى