جولات توعوية مسائية شملت زائري الإمام الكاظم (ع)

كشفت وزارة الداخلية، اليوم السبت، عن جولات توعوية مسائية شملت الزائرين والقطعات الأمنية المكلفة بحماية زيارة الإمام الكاظم عليه السلام.

 

 

وذكر بيان للوزارة تلقى “العراق أولا” نسخة منه، “تستمر عناصر قسم التوجيه المعنوي والعمليات النفسية التابعة لدائرة العلاقات والإعلام بوزارة الداخلية بالحملات التوعوية والتثقيفية المسائية للزائرين في بغداد بذكرى استشهاد الإمام الكاظم (عليه السلام)”.

 

 

وبحسب البيان، “تنقل أفراد القسم في طريق الزائرين المتجهين صوب مدينة الكاظمية المقدسة والتقوا بالزوار وأصحاب المواكب وتم التأكيد على ضرورة الالتزام بالإرشادات والتوجيهات الأمنية الخاصة بمنع تجمع الزائرين في حالة حدوث أي طارئ وأيضا الابلاغ عن الأجسام الغريبة وعدم التقرب منها، كما تم توزيع عدد من المنشورات التوعوية الصحية”.

 

 

وفي سياق آخر، تابع البيان، “التقى افراد قسم التوجيه المعنوي بالاجهزة الامنية المنتشرة على طريق الزائرين في بغداد وتم توزيع عليهم منشورات تختص بالولاء الوظيفي والعقيدة الشرطوية، والسلوك النموذجي لرجل الشرطة كذلك التأكيد على مبدأ حقوق الإنسان، وضرورة التعامل الحسن مع جميع المواطنين، وتطبيق وانفاذ القانون والالتزام بالقيافة العسكرية”.

 

 

وأضاف البيان، أنه تم “توزيع منشورات عن الارقام الساخنة التابعة الى وزارة الداخلية وتقديم المساعدة الإنسانية و التطوعية للزائرين و آخذ الحيطة والحذر من اجل إنجاح الخطة الامنية الخاصة بالزيارة”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى