جينيفر لوبيز تعلن عودة ارتباطها بالممثل بن أفليك من خلال تبادل القبل

كشفت النجمة الأمريكية، جينيفر لوبيز، عن عودة العلاقة رسمياً مع الممثل الأمريكي، بن أفليك، بعد 19 عاماً من الزواج والانفصال.

 

وشاركت جينيفر لوبيز صورة، أمس السبت، عبر حسابها على موقع “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي، والتي تبين تبادلهما القبلات على متن يخت، احتفالا بعيد ميلادها الـ52.

 

كما تم تصوير الفنانة مع بن أفليك في فيديو شاركته زميلتها الممثلة والصديقة ليا ريميني، يوم الجمعة، والذي يتضمن صورا ومقاطع من عيد ميلاد الأخيرة في شهر يونيو/ حزيران الماضي.

 

جدير بالذكر، تم رصد مصورو “الباباراتزي” جينيفر لوبيز مع بن أفليك (48 عاما) في مناسبات مختلفة خلال الفترة الأخيرة، دون أن يصدر أي منهما تصريحا رسميا بشأن عودة علاقتهما.

 

والتقى بن أفليك ولوبيز لأول مرة خلال عملهما سويا في فيلم “Gigli” من إنتاج 2003، وتحولت علاقتهما إلى صداقة وطيدة، وأصبحا من أشهر “ثنائيات هوليوود”، وكادا أن يتزوجا، إلا أنهما انفصلا في عام 2004، بعد أن دامت علاقتهما لأكثر من عام.

 

وخلال فترة انفصالهما الطويلة، تزوج أفليك من الممثلة الأمريكية، جينيفر غارنر، وأنجب منها 3 أطفال، لكنهما حصلا على الطلاق رسميا في 2017، بينما كانت جينيفر لوبيز متزوجة من المغني مارك أنتوني.

 

بعدها انفصلت عنه في 2014، وأنجبت منه طفلين، كما أنها كانت مخطوبة من لاعب البيسبول السابق، أليكس رودريغيز لمدة 4 سنوات.

 

أما عن حياتها، تعد جينيفر ممثلة، مغنية، منتجة تلفزيونية وتسجيلية وراقصة وأيضا مصممة أزياء أمريكية مشهورة. وتعد الشخصية الأمريكية من أصول لاتينية الأكثر ثراء في هوليوود.

ر. س

زر الذهاب إلى الأعلى