حالة طقس… توقعت بارتفاع في درجات الحرارة غداً الاثنين

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت ارتفاع في درجات الحرارة غداً الاثنين.

 

وذكر بيان بيان هيئة الأنواء الجوية ، تلقى “العراق أولاً” نسخة منه. أنَّ “حالة طقس البلاد ليوم غد الاثنين سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية. فيما سيكون طقس المنطقة الشمالية صحواً الى غائم جزئي ، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً في عموم البلاد”.

طقس يوم الثلاثاء

وأضاف بيان هيئة الأنواء الجوية أيضا أن ” طقس يوم الثلاثاء في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون غائماً جزئياً مع ضباب صباحاً. فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً الى غائم جزئي ، ولا تغيّر في درجات الحرارة بعموم البلاد”.

كما أشار البيان إلى، أن “يوم الأربعاء سيكون صحواً مع بعض  الغيوم وضباب صباحاً في المنطقتين الوسطى والشمالية. فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم. أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً بعموم البلاد”.

ولفت بيان هيئة الأنواء الجوية  أيضا الى أن “حالة الطقس يوم الخميس المقبل سيكون صحواً مع  بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية ،بينما سيكون في المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم وضباب صباحاً ، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً بعموم البلاد”.
وفي أدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد الاثنين وحالة الطقس للأسبوع الحالي:

 

 

 

 

 

 

لمزيد من الأخبار تابعونا على قناة التلجرام: العراق أولا

 

زر الذهاب إلى الأعلى