حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 15/7/2021

مازال مواليد برج السرطان يحتفلون بأعياد ميلادهم، تلك التي تكون في الفترة بين 22 يونيو وتنتهي و22 يوليو، ويتصف مواليد هذا البرج بالعديد من الصفات، منها الإخلاص سواء على الصعيد المهني أو العاطفي أو حتى الاجتماعي، فضلًا عن الخيال الواسع والقدرة على التخيل، وهو صديق وشريك حياه مثالي، لكن يعيبه العصبية.

 برج الميزان

مهنياً: حاول أن تستغل طاقتك فى عملك اليوم، واجتهد ورتب أفكارك حتى تستطيع أن تثبت للآخرين أنك جدير بثقتهم بك وبمنصبك الجديد الذى حصلت عليه مؤخراً..

عاطفياً: لا تعاتب الحبيب الذى يرى دائماً بأنه على صواب، واتركه لفترة من الوقت حتى يعرف خطأه، عندئذ حاول أن تصلح علاقتك معه وسامحه، وافتح صفحة جديدة فى حياتكما معاً.

صحياً: اختار الأطعمة الصحية المناسبة لصحتك والتى تساعدك على إنقاص وزنك الزائد وفى نفس الوقت، تجعلك تشعر بالنشاط والحيوية طوال الوقت.

برج العذراء

مهنياً: احذر من الإهمال فى عملك حتى لا تدع فرصة لأحد من رؤسائك أن ينتقم منك ويفرض عليك عقوبات مالية خلال هذه الفترة، لذلك عليك الإهتمام بعملك والتركيز فيه.

عاطفياً: تحتاج للشعور بالأمان والحب، لذلك حاول أن تبحث خلال هذه الفترة عن شريك حياة يتوافق معك فى صفاتك الشخصية حتى تستطيع التفاهم معه، وتشعر معه بالسعادة.

صحياً: لا تهمل صحتك واستشير طبيبك فى كل شىء، والتزم بتناول الأدوية الطبية فى مواعيدها، مع حرصك على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

 

برج الحوت

مهنياً: حاول أن ترتب أفكار مشروعك الجديد وتمتع بالشجاعة وأطرحها على المسئولين، حتى تستطيع إقناعهم بها، لكن أحذر من الشعور بالتوتر والقلق عند طرح فكرتك.

عاطفياً: حاول أن تلتزم بمواعيدك مع الحبيب ولا تتجاهله، حتى لا تتغير مشاعره تجاهك، وأحرص على التقرب منه أكثر خلال الأيام القادمة، وخطط لحياتكما معاً.

صحياً: حافظ على نظافتك الشخصية، وأغسل يديك قبل تناول الطعام وبعده حتى تتجنب الإصابة بالأمراض المعدية وتتمتع بصحة جيدة خلال الفترة القادمة.

برج الدلو

مهنياً: احرص على حضور اجتماعات العمل وركز جيداً فى الخطط والأفكار، وحاول خلال الفترة القادمة، أن تركز فى عملك أكثر من أى وقت مضى، حتى تحسن صورتك أمام رؤسائك فى العمل.

عاطفياً: لا تنكر مشاعرك واعترف بأنك تغيرت تجاه حبيبك ولكن قبل أن تفكر فى الانفصال عنه، حاول أن تراجع نفسك وتفكر جيداً حتى لا تظلمه معك خلال الأيام المقبلة.

صحياً: اهتم بصحتك وأحرص على تناول الأطعمة والمشروبات الصحية التى تساعدك على تقوية جهازك المناعى، حتى تحافظ على نفسك من الإصابة بالأمراض المعدية.

برج الثور

مهنياً: تبذل مجهود كبير فى عملك، ولكنك لا تثق دائما فى قدراتك، وهو ما يجعلك تتراجع عن تقديم وجهات نظرك، عليك أن تؤمن بنفسك، ولا تستسلم لمن يحبطك من حولك، ولا تخجل من التعبير عن آرائك أمام رؤسائك.

عاطفياً: أنت دائم الانتقاد لشريك حياتك، لكن لا تتعمد مواجهته بعيوبه أمام الآخرين، حتى لا يتعرض للإحراج، هو لم يصارحك بأن هذا الأمر بدأ يزعجه حتى الآن، ولكن احذر من كلماتك فى الفترة القادمة حتى لا تزيد المشاكل والخلافات.

صحياً: لقد نصحك الطبيب بإنقاص وزنك، عليك أن تتبع نظام غذائى صارم وصحى، وابتعد عن تناول الاطعمة المليئة بالدهون، واحرص على تناول الخضروات الطازجة والفواكه خاصة بين الوجبات.

برج الأسد

مهنياً: لقد قدمت بالتقديم على أكثر من وظيفة طوال الفترة الماضية، اليوم قد تتلقى بعض الاخبار الجيدة، وقد تطلبك شركة جيدة للعمل معها، لا تتردد فى قبول الوظيفة، وتأكد انك ستنجح فيها، فقط احرص على بذل المجهود المطلوب.

عاطفياً: اليوم قد تنشأ بينك وبين شريك حياتك بعض الخلافات بسبب موضوعات قديمة، تأكد أن الأنفعال سيزيد من الأمور سوءا، حاول أن تلتزم الصمت وتتجنب المشاكل، وتحدث مع حبيبك بهدوء وحاول أن تفهم وجهة نظره وتعطيه رأيك بكل صراحة.

صحياً: تتناول الاطعمة التى تحتوى على سكريات بكثرة، وهو ما يجعلك تزداد فى الوزن، إذا قررت إتباع نظام غذائى صحى، عليك التخلى عن السكريات وتناولها بكميات قليلة، وابدأ بممارسة بعض التمارين الخفيفة، قد يكون المشى لمدة 10 دقائق مفيد جدا لصحتك.

برج السرطان

مهنياً: لديك حلم تسعى لتحقيقه فى مكان عملك، اليوم قد يكون اقترب ميعاد تحقيقه، لا تخف من المستقبل، ستكون قادرا على تخطى كل العقبات التى ستواجهك، فقط ابذل اكبر قدر من طاقتك للحصول على أفضل النتائج التى تريدها.

عاطفياً: أنت دائم التفكير فى شخص تتعامل معه يوميا تقريبا، ربما فى الفترة الماضية لم يكن الوقت سانحا للتحدث معه، ولكن اليوم فرصتك ستكون كبيرة للتحدث معه بكل صراحة، استغل هذه الفرصة ولا تخجل من التعبير عن مشاعرك.

صحياً: لقد أهملت فى صحتك طوال الفترة الماضية، وتخليت عن الإجراءات الأحترازية الضرورية للوقاية من فيروس كورونا، عليك ان تلتزم بإرتداء الكمامة وتعقيم يديك بشكل دائم، خاصة فى الأماكن المزدحمة، واحرص على تناول مشروبات وأطعمة تعزز من مناعتك.

 

برج الجوزاء

مهنياً: لقد عانيت من عدد من المشاكل فى العمل طوال الفترة الماضية، وهو ما تسبب فى إحباطك، اليوم ستتغير الأمور للأفضل، وستتلاشى هذه المشلاكت تدريجيا، عليك التفكير بطريقة إيجابية دائما، وتأكد أنك ستتعلم شئ من كل مشكلة تمر بها.

عاطفياً: اليوم قد يكون مناسبا للتحدث حول ما يزعجك عند التعامل مع شريك حياتك، لقد كنت مترددا طوال الفترة الماضية بشأن مصارحته بما يزعجك، انت لا تريد أن تخسره، لذلك سيكون الحديث بصراحة هو أفضل طريق لإزالة الخلافات بينكما.

صحياً: لا تجعل إنشغالك فى العمل يأخذك من الأهتمام بصحتك، خصص وقت لنفسك ومارس بعض تمارين الأسترخاء، او استمع لموسيقى هادئة، لتتحسن حالتك النفسية وتتخلص من القلق والتوتر.

برج الجدى

مهنياً: انت شخص عاشق للنجاح وطموحك ليس له حدود، ومع الأيام ستتمكن من تحقيق كل أهدافك، فقط عليك التحلي بالصبر والمثابرة ولا تتعجل الوصول إليها فكل شيء يأتي في أوانه.

عاطفياً: حالة من الاستقرار تسيطر على علاقتك بشريك حياتك اليوم، بعد فترة من التوتر، لذلك حاول أن تتخلى عن جديتك وصرامتك من أجل أن تكون علاقتكما أكثر لطفا.

صحياً: تعانى من اضطرابات مستمرة أثناء اليوم بسبب التوتر والقلق الذي تعاني منه مع تزايد ضغوط العمل، لذلك حاول الحصول على فترة للاسترخاء، حتى تتخلص من هذه الحالة، ويمكنك أيضا استشارة الطبيب.

برج الحمل

مهنياً: لا تتسرع في اتخاذ بعض القرارات التي تتعلق بالعمل اليوم، وكن حريصا على دراستها جيدا، وتوقع أقرب النتائج، حتى تتمكن من اتخاذ القرار السليم.

عاطفياً: حاول أن تبحث عن طريقة للانسجام والتوافق مع شريك حياتك، خاصة مع تحول اختلافكما تجاه بعض الأمور إلى خلافات حقيقية أصابت العلاقة بالتوتر والمشاحنات المستمرة.

صحياً: تعيش حالة من الاستقرار الصحي بعد التزامك بتعليمات الطبيب الأخيرة، وهو ما ساعدك على التعافي بشكل كبير، لذلك كن حريصا ولا تكرر أخطائك، حتى لا تعاودك الألام مرة أخري.

برج القوس

مهنياً: تتمكن اليوم من تحقيق التميز الذي يساعدك على تثبيت قدميك في المكان الذي ستعمل فيه، وهو ما يساعدك على الشعور بحالة من الاستقرار العاطفي ستنعكس على أدائك الفترة المقبلة أيضا.

عاطفياً: حاول أن تضع  شريك حياتك في حساباتك قبل اتخاذ أي قرار، خاصة القرارات التي تتعلق بكما، ولا تحاول الاستئثار بالقرار منفردا، لأن ذلك سينعكس سلبا على العلاقة، وربما يخلق فجوة بينكما يصعب علاجها.
صحياً: تعاني من ألام مستمرة في المعدة بسبب إقبالك على الأطعمة الدسمة، لذلك توقف عن ذلك فورا واستبدلها بوجبات صحية، وستشعر بالتحسن.

 برج العقرب

مهنياً: لا تكن أنانيا وحاول ان تراعي مصلحة زملائك في العمل، لكن محاولاتك المستمرة لتحقيق مصلحتك على حساب الآخرين سيتسبب في حالة من الكره والعداء لك.

عاطفياً: تسيطر عليك حالة من الرومانسية التي تدفعك لتخطيط يوم ممتع مع شريك حياتك اليوم، حاول أن تفكر في أفكار غير تقليدية من شأنها ان تحدث تغييرا في روتين يومكما.

صحياً: تعانى من النحافة المفرطة بعد محاولاتك المستمرة لإنقاص الوزن، وهو ما أثر بشكل ملحوظ على نشاطك وحيويتك، بسبب فقدان جسمك للعناصر الغذائية، لذلك حاول ان تكون متوازنا حتى لا تصاب بأمراض سوء التغذية.

لتصلكم أخبارنا تابعونا على قناتنا التلغرام: “العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى