حظوظ الأبراج اليوم الإثنين 26/7/2021

يعد مولود برج الجوزاء من أكثر الشخصيات ترددًا في التعامل مع الكثير من الأمور، إلا أنه حين يركز جيدًا يصل لما يريد، وغالبًا يصل للحل المناسب بشكل كبير.

برج الحمل

تشعر اليوم بالحيرة والتردد تجاه بعض التفاصيل المقلقة، وربما تنتابك بعض الهواجس أو الافتراضات الوهمية. فأمورك تراوح مكانها ولا تستطيع حسمها، فكن واقعياً، ولا ترتكب خطأ بتصر
فات أو اندفاع غير مدروس.

برج الثور

تتجدد أجواؤك اليوم بحركة اجتماعية واسعة عبر صداقات وعلاقات متنوعة. فاليوم يزداد رصيدك من التواصل واللقاءات والخطوات البناءة تجاه محيطك وأسرتك.

برج الجوزاء

لا داعي للمبالغة اليوم، وأحسب كلامك وتصرفاتك بميزان صحيح، منعاً لسوء فهم بمقاصدك أو إحراج أو مُساءلة تقع فيها. فاليوم قد تظهر بعض الأخطاء، أو تواجه انتقادات من المحيط.

 برج السرطان

تتطور أحوالك اليوم وترتاح لمناخ توضح به مواقفك ووجهات نظرك، فأنت اليوم مؤثر على الآخرين بحديثك وحضورك. فاستفيد من كم العلاقات حولك وفكّر بجديدك وخاصة عمليا.ً

برج الأسد

إيجابيتك اليوم تسهل عليك فرص الوصول لمن حولك، والمشاركة والمساهمة بفعالية بحياة من يعنيك. فاليوم علاقاتك الحسنة مصدر للتعويضات والمساعدات.

برج العذراء

قبولك الواقع اليوم يتيح لك ترطيب الأجواء المتوترة، فلا تبحث عن المتاعب وخفف من حالة التمرد التي تنتابك داخلياً. وحاول السيطرة على مزاجيتك بانتظار يوم الغد والذي يعدك بالأفضل.

برج الميزان

كما عليك أن تحدد أولوياتك اليوم بدقة، واعمل وفق برنامج واضح ومدروس، فأنت مشغول بعدة اتجاهات ولكن رتب أعمالك وركز جهودك لتضمن النتائج. بعيداً عن التشتت الذي تعيشه وقد يكون بسبب قلق صحي.

برج العقرب

تهدأ الخواطر اليوم وتبدأ بتغيير مواقفك إلى الإيجابية. اليوم عليك أن  تسعى لإبعاد أجواء الجفاء والخصام بمبادرات إصلاحية تعيد الدفء والإنسجام لعلاقاتك، لتحسينها وتمتينها.

برج القوس

متاعبك اليوم عائلية وشخصية، فقد يسود التشنج وتتوتر الأجواء، فحاول التريث واعتمد الحياد والتسامح بتعاملك مع محيطك. وأسأل أيضا من تثق لعلّك تجد جواب شافي يسهّل لك الحلول، أو يُبين لك الوجه الآخر للأمور، فاليوم تعيش حالة ترقّب أو انتظار.

برج الجدي

تعاود اليوم تواصلك الفعال مع من حولك، وتسعى لإيجاد قواسم مشتركة أو حلول مساعدة لتفاهمك معهم وخاصة بحياتك الشخصية. فاليوم اللقاءات مشجعة والاتصالات مجدية.

برج الدلو

تتعامل اليوم  أيضا مع حركة مالية تضطرك لبعض النفقات الطارئة، وقد تكون على صعيد صحي أو عائلي. وربما بسبب واجب اجتماعي أو سفر فحاول جدولة حساباتك بما يتناسب مع دخلك دون التفريط بمدخراتك.

برج الحوت

كما ترتاح اليوم وتتجدد نفسيتك وتسهل أمامك الطرق لفتح أقنية جديدة مع محيطك، ووضع أفكارك حيز التنفيذ. فاليوم تعيد ترتيب علاقاتك من جديد وتحسم أمرك بثقة وتفاؤل.
زر الذهاب إلى الأعلى