حيدر محمود: أدفوكات يتحمل الجزء الأكبر من مسؤولية الخسارة أمام كوريا

أكد مدرب كرة القدم حيدر محمود، اليوم الأربعاء، أن مدرِّب المنتخب الوطني يتحمَّل الجزءَ الأكبر من مسؤولية الخسارة أمام منتخب كوريا الجنوبية.

وقال محمود في تصريح للوكالة الرسمية تابعه “العراق أولاً”. إن” النتيجة كانت متوقعة بحسب المعطيات المتاحة رغم المستوى القتالي الذي ظهر عليه الفريق في الشوط الأول “. مبيِّناً، أنَّ” المدرب يتحمل الجزء الأكبر من هذه النتيجة بسبب سوء التخطيط للمباريات والتصفيات بشكل عام “.

وأضاف محمود، أنّ” طرح تشكيلة جديدة وخطة مختلفة في كل مباراة خلَقَ نوعاً من حالة عدم الاستقرار وحوَّل المنتخب الى حقل تجارب وهذا ما أثَّر بشكل سلبي على شخصية المنتخب وولَّد شعوراً بالإحباط لدى اللاعبين “.

كما أشار محمود إلى أنَّ” الفريق قبْل استقبال الهدف الأول كان يلعب بشكل جيد رغم  ضغط المنتخب الكوري، لكننا لاحظنا حالة الاستسلام بعد تسجيل الهدف وكأننا خرجنا من المباراة”،

وأوضح، أن” ما زاد من معاناة الفريق هي التغييرات غير المبررة من المدرب الذي خرج عن السياق. والحسابات ، ما أزَّم الوضع بشكل أكبر ليتكرر الخطأ ذاته الذي حدث في مباراة ايران “.

وتابع محمود، أنَّ” الفرصة مازالت سانحة أمام منتخبنا الوطني في حال بذل مجهود أكبر وعمل متواصل من اللاعبين وكذلك التصرف الحكيم من المدرب من خلال تصحيح الأخطاء. وتشخيص نقاط الضعف وتجاوزها في باقي المباريات”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تطبيق تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا  أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى