دولة عربية توقف إعطاء لقاحات فيروس كورونا مؤقتاً

أعلنت وزارة الصحة الأردنية، اليوم الجمعة، توقف المراكز المخصصة بإعطاء اللقاحات المضادة لفيروس كورونا للمواطنين. وذلك نظراً للظروف الجوية.

 

وذكرت وكالة “عمون” اطلع عليها “العراق أولاً”. أن “الوزارة بينت في بيان صحفي. أن فرق التطعيم ستستأنف عملية إعطاء المطاعيم في المراكز المعتمدة وحسب القوائم التي تنشرها الوزارة، على مواقعها الرسمية بشكل يومي.”

والجدير بالذكر أن “وزارة الصحة الأردنية تنشر يوميا عبر موقعها الإلكتروني وصفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي قوائم بأسماء المراكز التي تتوافر فيها لقاحات فيروس كورونا المختلفة ولجميع الجرعات.”

ومن جهة أخرى، أعلنت الوزارة أن المراكز المخصصة بسحب عينات PCR تعمل وحسب القوائم المنشورة على مواقع الوزارة والصفحات التابعة لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أفادت وزارة الصحة الأردنية، يوم أمس الخميس بارتفاع عدد الإصابات النشطة. بفيروس كورونا في البلاد، إلى 66 ألفا و865 إصابة.

ولفتت وزارة الصحة الأردنية، في تقريرها اليوم، إلى وفاة 13 ألفا و124 شخصا في جراء الفيروس. بعد أن سجلت المملكة 22 حالة وفاة يوم أمس.

وبلغ عدد الإصابات التراكمية المسجلة في. المملكة منذ ظهور الوباء مليونا و177 ألفا و165 إصابة. كما بلغ عدد المتعافين من فيروس كورونا نحو ما يقارب مليونا و97 ألفا و176 حالة شفاء.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى