رابح صقر يحتفل بطرح ألبومه “مرحبا” بالتزامن مع بداية العام 2021

عرضت الحلقة الخاصة لإطلاق ألبوم “مرحبا” لـ رابح صقر، ليلة أمس بالتزامن مع بداية العام الجديد 2021، عبر تطبيق FannBox، وذلك بعد إنتظار طويل من جمهوره.

بدأت الحلقة بتقرير مطول عن رابح صقر، بداياته، أرشيفه، أغنياته، نجاحاته، وكافة الإنجازات التي حققها في مشواره الفني، والتي جعلت منه إسماً كبيراً في عالم الأغنية الخليجية.

 

حصري: سهرة ألبوم رابح صقر حصرياً على FannBox

 

ألبوم “مرحبا” لـ رابح صقر، من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ويتضمن 24 أغنية منوعة بموسيقى جديدة كما عودنا دائماً في كافة أعماله، واللافت في الألبوم غناء رابح أغنية مصرية لأول مرة من كلمات أيمن بهجت كرم وألحان وليد سعد، وتحمل عنوان “دغري”.

وتعاون رابح في الألبوم مع سهم، رامي جمال، محمد غازي، وليد سعد إضافة إلى قيامه بتلحين أكثر من أغنية، ومن ناحية الكلام تعاون مع معالي المستشار تركي آل الشيخ، واحد، العبدلله، قوس، ود، نايف صقر، عمرو المصري، خالد الغامدي، سعيد بن مانع، العالية، أيمن بهجت قمر، عبدالله بوارس، سعود البابطين، مزيد، فيصل السديري، وقام بالتوزيع الموسيقي للألبوم مدحت خميس.

معايدة مميزة من رابح صقر افتتح فيها حفل إطلاق الألبوم، إضافة إلى شكر كل من تعاون معه في الألبوم، وأكد أن سبب تأخير الألبوم كان أسباب كورونا، وقبل كورونا كان سبب التأخير الإختيارات المعينة بأنواع الأغاني التي غير فيها أكثر من مرة، وتمنى أن يكون الألبوم عند حسن تطلعات الجمهور.

زر الذهاب إلى الأعلى