’رغم بلوغه 40’.. ميلان تمدد عقد زلاتان إبراهيموفيتش

كشف تقرير صحفي إيطالي، عن سعي إدارة نادي ميلان لتمديد عقد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أو كما يسميه عشاقه بـ”السلطان” نجم وقائد “الروسونيري”، بعد نهاية سوق الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني المقبل رغم أنه في العقد الرابع من عمره.

وذكرت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية. اطلع عليها “العراق أولاً”. إن “إبراهيموفيتش يجدد عقده مع ميلان، حتى يونيو/ حزيران 2023.”

وأضافت أن “إبراهيموفيتش يرتبط بعقد مع ميلان حتى يونيو/ حزيران 2022. وهو صاحب أعلى راتب بالفريق بقيمة 7 ملايين يورو سنويًا، ويشعر السويدي بحالة جيدة مع الفريق، وإدارة النادي راضية عن أدائه لذلك من المتوقع التوصل لاتفاق دون أي مشكلة.”

كما أشارت الصحيفة إلى أنه “سجل 3 أهداف خلال 8 مباريات بجميع المسابقات، وهو مصمم على البقاء مع الفريق الإيطالي لعام إضافي، حيث يسعى النجم المخضرم للعب بمونديال قطر.

ولفتت الصحيفة،إلى أن “إدارة ميلان تريد الانتهاء من تمديد عقود ثيو هيرنانديز ورافائيل لياو وإسماعيل بن ناصر، قبل بدء المفاوضات مع إبراهيموفيتش.”

وبينت أن “إدارة ميلان سعت لتمديد عقود رومانيولي وفرانك كيسي، لكن من غير المرجح أن يوقع الثنائي على عقود جديدة، مما يعني رحيلهما بنهاية الموسم الحالي.”

والجدير بالذكر أن “الميلان يعيش أفضل فتراته مع السويدي حيث أن يتقاسم صدارة الدوري الإيطالي مع نابولي مبتعدا بـ7 نقاط مع غريمة التقليدي وصاحب المركز الثالث”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تطبيق تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا  أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى