رونالدو “الدون” عدة الأسباب تجعله غير محبوب

أوضح الإيطالي ماركو روسي، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، هو أحد أهم لاعبي كرة القدم في كل الأزمنة، لكنه أكد أن يوجد من لا يحب “الدون” لعدة الأسباب.

وسجل رونالدو هدفين (أحدهما من ركلة جزاء) خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده البرتغال ضد المجر في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا، ليساهم في فوز “برازيل أوروبا”، بثلاثية نظيفة.

وقال روسي في تصريح لصحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت” الإيطالية: “رونالدو بطل عظيم، لكن في بعض الأحيان يمكن أن يكون مزعجا بسبب تصرفاته”.

وتابع: “عندما سجل ركلة جزاء في مرمانا، احتفل وكأنه سجل هدفا في مباراة نهائية، والناس يلاحظون ذلك”.

يذكر أن المنتخب المجري، ودع بطولة كأس أمم أوروبا من دور المجموعات، بعد احتلاله المركز الرابع الأخير في المجموعة السادسة، خلف منتخبات فرنسا، وألمانيا، والبرتغال التي تأهلت إلى الدور ثمن.

ويستعد رونالدو مع رفاقه في منتخب البرتغال، لخوض مباراة هامة في الدور ثمن النهائي أمام بلجيكا، أحد أبرز المنتخبات المرشحة للظفر بلقب “يورو 2020”.

الجدير بالذكر:  كريستيانو رونالدو هو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب مهاجمًا لنادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي و‌منتخب البرتغال. غالبًا ما يُعتبر أفضل لاعب في العالم ويعتبره الكثيرون من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، حصل رونالدو على خمسة كرات ذهبية كأكثر لاعب أوروبي، وهو أول لاعب يفوز بأربعة أحذية ذهبية أوروبية. وقد فاز بـ 32 بطولة رسمية في مسيرته، من ضمنها سبعة ألقاب دوري، وخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا ولقب واحد في بطولة أمم أوروبا ولقب البطولة الافتتاحية لدوري الأمم الأوروبية. يحمل رونالدو الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف (130) والصناعة (41) في تاريخ دوري أبطال أوروبا. وهو أحد اللاعبين القلائل الذين شاركوا في أكثر من 1000 مباراة رسمية في مسيرتهم وسجل أكثر من 780 هدف رسمي مع الأندية والمنتخب.

المصدر: RT

زر الذهاب إلى الأعلى