سعد حافظ: مجموعة منتخبنا في التصفيات الآسيوية فرصة لإعداد الفريق

أكد مساعد المدرب لمنتخبنا الأولمبي سعد حافظ، اليوم الاثنين، أن قرعة التصفيات الآسيوية (بطولة اتحاد غرب آسيا)، تحت 23 عاماً، وضعت منتخبنا في مجموعة متوازنة، والبطولة تعد فرصة جيدة لإعداد الفريق للتصفيات الآسيوية.

وذكر حافظ في تصريح للوكالة الرسمية، تابعه “العراق أولا”، أن “منتخب العراق في التصفيات الآسيوية وقع في مجموعة متوازنة. وجميع الفرق في المجموعة لديها الحظوظ نفسها بوصفها جاهزة ومستمرة في الإعداد”. مشيراً إلى، أن “منتخبنا يعد منتخباً جديداً بعد ما تم حلّه في المدة السابقة. وفترة إعداده كانت قصيرة، إذا ما قورنت بباقي المنتخبات”.

وأضاف حافظ، أن” الجهاز الفني بدأ بتشكيل الفريق وانخرط في معسكر داخليّ في كربلاء. بعدها في معسكر تركيا والإمارات، وأصبحت الصورة واضحة للمدرب عن إمكانية اللاعبين من خلال التدريبات المتواصلة والمباريات الودّية. وهي فترة ممتازة للخروج بمجموعة جيدة تمثّل العراق في بطولة غرب آسيا”.

وأوضح، أن “هذه البطولة مهمَّة جداً للاعبينا، وتعد مدة إعداد جيدة للتصفيات الآسيوية من خلال الدخول في أجواء المنافسة. بالإضافة إلى أن أجواء السعودية مشابهة إلى حد كبير لأجواء البحرين التي ستحتضن التصفيات الآسيوية”.

وبين حافظ، أن” الفريق من جهاز فني وإداري ولاعبين عازم على دخول البطولة بروحية المنافس وليست المشاركة فحسب”.

يذكر أن قرعة بطولة اتحاد غرب آسيا، تحت 23 عاماً في نسختها الثانية. كانت قد وضعت منتخبنا الأولمبي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات لبنان والإمارات وفلسطين.

زر الذهاب إلى الأعلى