سلة النفط تطلب تأجيل منافسات الدوري الممتاز

طالب مدرب سلة النفط خالد يحيى، اليوم الخميس، بتأجيل منافسات الدوري الممتاز إلى ما بعد العشرين من تشرين الأول المقبل. مشيراً إلى أن تواجد سبعة أندية في قاعة الشعب لإجراء تدريباتها  يؤثر فعلياً في مدى جاهزية الفريق.

وقال يحيى في تصريح لصحيفة الصباح، تابعه “العراق أولاً”. إن “الفريق يطالب تأجيل منافسات الدوري الممتاز. حيث أنه شرع بالتدريبات البدنية قبل ثلاثة أسابيع بغية إيصال الفريق إلى الجاهزية الكاملة قبل الاستحقاقات المقبلة”.

وأضاف أيضا، أن “تواجد سبعة أندية في قاعة الشعب. لإجراء تدريباتها يؤثر فعلياً في مدى جاهزية الفريق لمنافسات الدوري الممتاز. وبالتالي فإن النفط يضم صوته إلى أصوات بقية الأندية من أجل تأجيل انطلاق منافسات الدوري الممتاز. إلى ما بعد العشرين من تشرين الأول المقبل”.

كما أشار يحيى إلى أن. “فريقه يسعى لإقامة معسكر تدريبي في دهوك يستمر أسبوعاً. لإنجاز ما تبقى من فترة التحضير وصولاً للجاهزية الكاملة قبل انطلاق الدوري”. مؤكداً أنه “نجح في الحفاظ على الركائز الأساسية بالفريق. وعدم الاستغناء عن أي لاعب باستثناء لاعب الحلة السابق أحمد عبد الخالق. وتعويضه بلاعب نادي الأعظمية الشاب محمد زياد إبراهيم”.

وبشأن التعاقد مع لاعبين محترفين وزجهم في الفريق في منافسات الدوري  المقبل. أكد مدرب النفط. أنه “يدرس حالياً سيراً لعدد من المحترفين وامكانياتهم المهارية بغية ضمهم للفريق”. لافتاً إلى أن “الأسبوع المقبل ستتوضح العديد من الأمور، نافياً وجود نية للتعاقد مع محترفه السابق الأميركي ديماريو، كون الأخير تعاقد مع أحد الأندية الإيطالية.

زر الذهاب إلى الأعلى