سهير رمزي تكشف سبب تخليها عن الحجاب بعد 20 عام… (فيديو)

كشفت الفنانة المصرية سهير رمزي، سبب تخليها عن الحجاب بعد ارتدائه لمدة 20 عاماً.

وقالت سهير رمزي خلال استضافتها ببرنامج “السيرة”، على فضائية “DMC”. اطلع عليه “العراق أولاً”. إنها “عندما كانت في أوج نجوميتها، دعتها الفنانة شهيرة والحاجة ياسمين الخيام. لحضور إحدى دروس العلم.”
كما أشارت إلى أنها بعدما “وصلت لدرس العلم دار حديث الواعظات حول كيفية إرضاء الله. وعدم التفريط في مفاتن المرأة من أجل أي شئ حتى ولو كان السينما. وحينها شعرت بأن الحديث موجه لها، فبدأت في البكاء حتى اصطحبتها “الخيام” إلى غرفتها بالمسجد وتحدثت معها، وأكدت لها أنها ستلتزم بالحجاب.”
وتابعت. “في اللحظة دي كنت عايزة كل حتة مني تختفي خالص ومتبنش لأن ده اللي ربنا عايزه مني. وبعديها مشيت من عندها على السعودية وقعدت هناك 4 شهور أدعي ربنا يقويني، وربنا قواني فعلاً لارتداء الحجاب 20 سنة”.

والجدير بالذكر أن الفنانة سهير رمزي ابنة الفنانة درية أحمد، كان أول ظهور لها في السينما بعمر صغير حيث كانت لم تتعد سن السادسة وذلك من خلال ظهورها في فيلم صحيفه سوابق بعام 1956. ولكنها قررت التوقف عن العمل الفني وبعد أربع سنوات شاركت بفيلم البنات والصيف.

وعملت مضيفة جوية ثم عارضة أزياء ولكنها عادت مرة أخرى إلى السينما وهي في التاسعة عشرة من عمرها من خلال فيلم (الناس اللي جوه) ثم فيلم ميرامار بعام 1969. ومن ثم انطلقت بأدوار ثانوية وثم أدوار البطولة واشتهرت كفنانة أغراء حيث قامت بالعديد من الأعمال السينمائية الجريئة بعد ذلك توالت أفلامها ولمعت من خلال تقديم الأدوار المثيرة وأصبحت قاسماً مشتركاً في معظم أفلام السبعينات والثمانينات. وارتدت سهير رمزي الحجاب. واعتزلت التمثيل في عام 1993 ولكنها قررت العودة للتمثيل بحجابها في مسلسل حبيب الروح في عام 2006.

زر الذهاب إلى الأعلى