شذى حسون تستعد لاختتام مهرجان بابل الدولي أول نوفمبر

تستعد النجمة العراقية شذى حسون، لاختتام حفلات مهرجان بابل الدولي، بحفل غنائي يوم الاثنين الموافق 1 من شهر نوفمبر المقبل. على المسرح البابلي. والتي تقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهورها.

كما أطلقت المطربة العراقية شذى حسون مؤخراً، أغنية بعنوان “كلمة حلوة” والتي قدمتها على طريقة الدويتو مع المطرب محمد قماح. على موقع الفيديوهات “يوتيوب”. والأغنية من كلمات رمضان أبو زيد وألحان وتوزيع محمد قماح.

من ناحية أخرى طرحت مؤخراً أغنية “واعر” على طريقة الفيديو كليب التي لحنها لها الموسيقار طلال، من كلمات الشاعر خالد المريخي، وتوزيع حسام كامل، وتولى علاء الأنصاري مهمة إخراج الكليب.

الأغنية قدمتها شذى حسون باللهجة المغربية. وتضمن اللحن نغمات موسيقية شرقية مليئة بالحيوية والرؤية الفنية الرشيقة المتطورة في عالم الموسيقى والغناء العربي كعادة الموسيقار طلال في كل أعماله الفنية. عمل فني جديد يحمل الكثير من التحديات على صعيد الغناء والفكر الموسيقي. خطفت به شذى حسون الأضواء، ليضاف إلى سجل نجاحاتها الفنية. ليكون جمهور وعشاق الفن المتميز على موعد فريد مع أغنية وكليب طربي بامتياز. لما يحمله العمل من فكر فني موسيقي وأسلوب رشيق.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى