شرطة الأنبار تعلن حصيلة انجازاتها الأمنية اليومية خلال الـ (24) ساعة الماضية

كشفت مديرية شرطة الأنبار، اليوم الأربعاء، عن حصيلة انجازاتها الأمنية اليومية لأهم النشاطات والفعاليات خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 

وذكرت وزارة الداخلية في بيان، تلقى “العراق أولا” نسخة منه، أن “حصيلة انجازات شرطة الأنبار الأمنية اليومية تضمنت إلقاء القبض على(20) متهما بمواد قانونية مختلفة”. كما “تمكنت قوة من قسم المخدرات والمؤثرات العقلية من إلقاء القبض على (4) متهمين وفق أحكام المادة (28/مخدرات)”.

وأضاف البيان، “وتمكن قسم شرطة الفلوجة_ مركز شرطة الشهداء من إلقاء القبض على (4) متهمين. فيما القى قسم شرطة الحبانية_ مركز شرطة الخالدية القبض على متهمين وفق أحكام المادة (456) ق ع، والمادة (35/مرور)”.

وتابع: “فيما القى قسم شرطة عنه_ مركز شرطة عنه القبض على متهمين وفق أحكام المادة (413) ق ع”. مشيرا، “كما القى قسم شرطة قضاء الرمادي/مركز شرطة القطانة القبض على متهم وفق أحكام المادة (240)ق ع”.

وأشار البيان إلى، أن “قسم شرطة قضاء الرمادي_ مركز شرطة الحرية القى القبض على ٣ متهمين وفق أحكام المادة (240) ق ع، والمادة (293/292)ق ع”. لافتا، أنه “القى قسم شرطة الفلوجة_ مركز شرطة الشهداء القبض على متهمين وفق أحكام المادة (240)ق ع، والمادة (1/4 إرهاب)”.

ولفت البيان إلى، أنه “القت مديرية حماية منشآت الأنبار /فوج حماية المنشآت الأول القبض أيضا على متهم، كما تمكن فوج طوارئ الانبار السادس من إلقاء القبض على متهم”.

زر الذهاب إلى الأعلى