شرطة بغداد تعلن حصيلة ممارساتها الأمنية خلال الساعات الماضية

كشفت قيادة شرطة بغداد، اليوم الأربعاء، عن حصيلة الممارسات الأمنية خلال الساعات الماضية، مبينة القبض على عدد من المتهمين منهم 11 بالإرهاب و3 بالقتل.

 

 

 

 

وذكرت قيادة شرطة بغداد في بيان تلقى “العراق أولا” نسخة منه، أنه “ألقت مفارز مديرية شؤون السيطرات والطرق الخارجية في قيادة شرطة بغداد. القبض على 11 متهماً بالإرهاب مطلوبين وفق أحكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب خلال ال48 ساعة الماضية ضمن سيطراتها”.

 

واضافت انه “ألقت مفارز سيطرة الانتصار القبض على 4 متهمين بالإرهاب. لافتة إلى أنه “ألقت مفارز سيطرة الشعب القبض على 3 متهمين آخرين بالإرهاب”.

 

وأضافت أنه “ألقت سيطرات أبو غريب الجديد وأبو غريب القديم والمعامل وجسر ديالى القبض على متهم بالإرهاب في كل منها حاولوا النفاذ من السيطرات”. مشيرة إلى أنه “تم التأكد من أسمائهم ضمن حاسبة المطلوبين. وتبين أنهم مطلوبون وفق قضايا تتعلق بالإرهاب. وعلى صعيد متصل ألقت مفارز سيطرة الشعب القبض على 3 متهمين وفق أحكام المادة 406 قتل حاولوا النفاذ من السيطرة”.

 

وتابعت أنه” تم التأكد من أسمائهم ضمن حاسبة المطلوبين وتبين أنهم مطلوبون وفق قضايا تتعلق بالقتل”.

 

وأضافت أنه ” ألقت مفارز السيطرة ذاتها القبض على متهم مطلوب وفق أحكام المادة 456 نصب واحتيال. مشيرة إلى أنه” ألقت مفارز سيطرة شاطئ التاجي القبض على متهم آخر مطلوب وفق قضايا تتعلق بالنصب والاحتيال”.

 

ولفتت إلى أنه “تم اقتياد الملقى القبض عليهم الى مراكز الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم وفق القانون”.

زر الذهاب إلى الأعلى