شرطة كربلاء توضح حول مقتل أحد الأطفال في المحافظة

كشفت مديرية شرطة كربلاء المقدسة، اليوم الأربعاء، حقيقية مقتل أحد الأطفال بسبب شتم أحد الرموز الدينية الوطنية.

 

وذكرت المديرية، في بيان تلقى “العراق أولاً” نسخة منه، أن “حادث مقتل الشاب مسلم عقيل هو ليس جراء السب والشتم على أحد الرموز الدينية الوطنية كما اشيع في بعض مواقع التواصل الاجتماعي وهذا بعيد كل البعد عن الحقيقة”.

 

وأضافت أنه “بحسب الإجراءات التحقيقية والقانونية المتخذة ضد الجناة فضلاً عن تدوين أقوال شهود الحادث تبين أن سبب الحادث هو مشاجرة وقعت بين المجنى عليه وزملائه بسبب لعبة كرة القدم في الساحة وهم جميعاً أطفال وحتى لم يبلغوا السن القانوني مما أدت إلى إصابة المجنى عليه بجروح طفيفة نتيجة دفعه من قبل أحد المتهمين”.

 

كما تابعت، “إلا أنهم فوجئوا بسقوطه على الأرض ومفارقته الحياة دون معرفة الأسباب الحقيقية للوفاة وبانتظار نتيجة التشريح”. مؤكدة “أنها الحقيقة الكاملة لحادثة الشاب المتوفى رحمه الله وكما رصدته أحدى كاميرات المراقبه، وليس كما روجت له بعض مواقع التواصل الاجتماعي، علما ان المجنى عليه يبلغ من العمر 14 سنة. فيما كان عمر الجناة المتهمين الأول يبلغ من العمر 11 سنة والمتهم الثاني عمر ال 12 سنة وجميعهم أحداث”.

 

ودعت قيادة شرطة كربلاء المواطنين إلى “ضرورة عدم تصديق الشائعات والاخبار الكاذبة التي تحاول زعزعة الامن والاستقرار في المدينة المقدسة. والاعتماد على وسائل الإعلام الموثوقة وتوخي الحذر في نشر ومشاركة هذه الأخبار الغير صادقة. وأخذ الاخبار من مصادرها الدقيقة في نشر الاخبار وإعطاء الحقائق”.

 

ر. س

زر الذهاب إلى الأعلى