صالح ومساعد الرئيس الإيراني يبحثان العلاقات الثنائية المتينة بين البلدين الجارين

استقبل رئيس الجمهورية برهم صالح، اليوم الأربعاء، مساعد الرئيس الإيراني لبحث العلاقات الثنائية المتينة بين البلدين الجارين.

 

وذكر المكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية تلقى “العراق أولاً” نسخة منه. “استقبل رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح، اليوم في قصر السلام ببغداد، مساعد الرئيس الإيراني رئيس مؤسسة الشهداء الإيرانية السيد أمير حسين قاضي زاده هاشمي.”

وأضاف البيان أيضا أنه “في مستهل اللقاء، نقل السيد أمير حسين قاضي تحيات الرئيس الإيراني السيد إبراهيم رئيسي. إلى الرئيس برهم صالح، فيما حمّل سيادته السيد أمير حسين، تحياته إلى الرئيس الإيراني.”

كما أشار إلى أنه “جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية المتينة بين البلدين الجارين. وأهميتها للشعبين الصديقين بما يخدم البلدين وكل المنطقة.”

وأوضح البيان أنه “تم التأكيد في اللقاء، على ضرورة تعزيز العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات. وتبادل الخبرات في مختلف القطاعات وتفعيل التفاهمات. والاتفاقات المبرمة بين الجانبين في مختلف المجالات عبر الخطط والمشاريع الاستثمارية والخدمية الموضوعة في هذا الصدد.”

ومن جهته أكد “أمير حسين قاضي زاده هاشمي، دعم الجمهورية الإسلامية الإيرانية للعراق في مختلف المجالات. والسعي لتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين وبما يخدم مصالح الشعبين الصديقين.”

 

لمزيد من الأخبار تابعونا على قناة التلجرام: العراق أولا

زر الذهاب إلى الأعلى