صلاح يغيب عن حضور مراسم حفل “ذا بيست” أفضل لاعب في العالم

كشف مصدر في منتخب مصر، عن غياب نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح حضور مراسم حفل “ذا بيست” أفضل لاعب في العالم لعام 2021.

 

وذكر موقع “كورة” اطلع عليه “العراق أولاً”. أن “المصدر قال إن “صلاح يغيب عن حفل “أفضل لاعب في العالم و لن يسافر إلى سويسرا. بسبب ارتباطه بالمشاركة في كأس الأمم الأفريقية.”

وأضاف أيضا “صلاح سيخوض لقاء غينيا بيساو اليوم في الجولة الثانية لمرحلة المجموعات. بينما يشارك أمام السودان يوم الأربعاء المقبل بالجولة الثالثة”.

كما أشار إلى أن “سفر صلاح إلى سويسرا وعودته قبل مواجهة السودان أمر مرهق جدًا. وصعب أن يحدث، واللاعب لن يغادر معسكر المنتخب المصري”.

والجدير بالذكر أن “فيفا” أعلن. الجمعة الماضية، عن القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم عن عام 2021، ضمن جوائز “ذا بيست”. والتي ضمت المصري محمد صلاح بجانب البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان.

وهذه المرة الرابعة التي يتوج بها صلاح بجائزة أفضل لاعب في ليفربول هذا الموسم. حيث سبق له التتويج بالجائزة ثلاث مرات متتالية في أشهر أغسطس وسبتمبر وأكتوبر.

كما أنه “من المقرر أن يتم الكشف عن الفائزين بجوائز “ذا بيست” في حفل ينظمه “فيفا”. يوم 17 يناير/كانون الثاني الجاري في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم في مدينة زيوريخ السويسرية.”

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى