صور.. مصادرة أسلحة وأعتدة ضمن عمليات تفتيش المناطق

كشفت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، القبض على متهمين بمواد قانونية مختلفة، فيما صادرت أسلحة وأعتدة ضمن عمليات تفتيش المناطق.

 

ذكر بيان للوزارة تلقى “العراق أولا” نسخة منه، “في إطار المتابعة الميدانية المستمرة لقطعات الفرقة الثانية شرطة الاتحادية، تمكنت قوة من الفوج الثالث اللواء السابع بالإشتراك مع مفرزة من مركز شرطة السيدية القبض على ثلاثة متهمين من ضمنهم امرأه صادر بحقهم أمر قبض وتحري وفق أحكام المادة ١٣ ٤ ( اعتداء بالسلاح) بموجب قرار قاضي محكمة تحقيق البياع ، تم إحالتهم إلى الجهات المختصة”.

 

وبحسب البيان، “باسناد مفارز الجهد الاستخباري وضمن واجبات التفتيش المناطقي صادرت قوة من الفوج الثاني اللواء الخامس رمانة يدوية نوع ( هجومي) و٢ مخزن عتاد كلاشنكوف وأطلاقات سلاح Bkc عدد (54) بالإضافة إلى ٢٤  اطلاقة مسدس و ٢١ اطلاقة كلاشنكوف تم العثور عليها أثناء تفتيش احد الدور في ضمن قاطع المسؤولية”.

 

وتابع البيان، “ضمن سيطره مشتركة مع مفارز شرطة النجدة والمرور ألقت قوة من اللواء الثامن القبض على احد المتهمين في منطقة التاجي شمال بغداد ضبط بحوزته كمية من مادة الكرستال ومواد تعاطي بالإضافة الى رمانه هجوميه  ، تم احالته اصوليا إلى الجهات المختصة”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى