’ضمن مباريات الدوري الممتاز’… نادي أمانة بغداد يستعد لمواجهة الزوراء

أكد نادي أمانة بغداد، اليوم الأحد، أن الفريق أعد العدة جيداً لمواجهة الزوراء عصر اليوم ضمن الجولة الـ14 من مباريات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم .

وقال عضو الهيئة الإدارية لنادي أمانة بغداد أحمد عزت للوكالة الرسمية تابعها “العراق أولاً”. إن ” ضمن مباريات الدوري الممتاز. الجهاز الفني لفريق أمانة بغداد بقيادة المدرب وسام طالب وضع التكتيك. والأسلوب المناسبين لمواجهة الزوراء الذي يعد من الفرق الكبيرة. خصوصاً وانه قادم من خسارة أمام فريق النفط. ويحاول التعويض في هذه المباراة لاسيما بعد استقالة مدربه عصام حمد إضافة إلى الضغط الجماهيري”.

وأضاف أيضا، أنَّ ” هذه الأسباب من الممكن لها أنْ تخدمَ فريقَنا. ولكن يبقى الزوراء فريقاً كبيراً والمباراة أمامه تكون صعبة قياساً بالعناصر الموجودة لدى الفريقين. ” مبيناً أنَّ ” اللاعبين على قدر المسؤولية، خصوصاً بعد النتائج الطيبة التي حققوها في المباريات الأخيرة في الدوري الممتاز أو في بطولة الكأس ” .

والجدير بالذكر أن “ملاعب بغداد والمحافظات، اليوم الأحد. تشهد انطلاق الجولة الـ15 من المرحلة الأولى بإجراء ست مواجهات من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.”

ويحتضن ملعب النفط مواجهة مهمة تجمع أصحاب الأرض. وضيفه القادم من النجف فريق نفط الوسط الطامح لخطف العلامة الكاملة. وصعود ولو بشكل مؤقت الى وصافة الترتيب.”

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى