طقس البلاد.. توقعات بارتفاع جديد يطرأ على درجات الحرارة

أعلنت الهيئة العامة للأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن حالة الطقس في البلاد خلال الأيام المقبلة، فيما توقعت ارتفاعاً جديداً في درجات الحرارة.

 

وأفاد بيان للهيئة، تلقى “العراق أولاً” نسخة منه، بأن “طقس البلاد ليوم غد السبت سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية. فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط أمطار خفيفة تكون رعدية أحياناً. في الأقسام الشرقية منها”.

وتابع، “ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية. وسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية”، مضيفاً أن “طقس يوم الأحد. سيكون صحواً مع بعض الغيوم في عموم البلاد، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية. وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية”.

وأشار البيان، إلى أن “طقس يوم الاثنين سيكون صحواً مع بعض الغيوم في جميع مناطق البلاد. أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق. في جميع أقسام البلاد”، لافتاً إلى أن “طقس البلاد ليوم الثلاثاء المقبل. سيكون صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة تكون مقاربة لليوم السابق. في عموم البلاد”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى