علاء معن يكرم كوكبة من المتميزين بالأداء الحكومي من مختلف وزارات

افتتح أمين بغداد، المعمار علاء معن، اليوم السبت، مهرجان بغداد للمتميزين في العمل الحكومي لعام ٢٠٢١، مكرماً كوكبة من المتميزين بالأداء الحكومي من مختلف وزارات ودوائر الدولة في بغداد والمحافظات.

 

وذكرت الأمانة، في بيان تلقى “العراق أولا” نسخة منه، أن “أمين بغداد كرم السكرتير العسكري لمكتب القائد العام للقوات المسلحة الفريق الركن محمد البياتي. وكذلك تكريم افضل وزير وافضل رئيس هيئة وافضل وكيل وافضل محافظ وافضل مدير عام وافضل رئيس جامعة وافضل رئيس قسم في مهرجان نظمته منظمة بيت شباب بغداد برعاية امين بغداد “.

 

وقال معن أن “من أهم مخرجات ونتائج مشروع نهضة بغداد هو زيادة أواصر التعاون وتفعيل المبادرات المجتمعية. وتوطيد العلاقة ما بين القطاع الحكومي في المدينة والفئات المجتمعية”.

 

كما أضاف أن “هذه المبادرات مهمة في زيادة أواصر التفاعل المشترك مع القطاعات الحكومية الأخرى. والنخب المجتمعية وهي تدعيم لرؤية نهضة بغداد التي نلتمس ملامحها في العديد من الانجازات. التي طرزتها امانة بغداد بالعاصمة والقادم افضل”.

 

واشار الى انه” لدينا ٥٣ مشروعاً مدعوماً من الدولة وباشراف دولة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي. وهناك دور وتعاون مشترك مع المؤسسات الامنية في ازالة المخالفات والتجاوزات وتخفيف الزخم المروري عبر تقليل السيطرات وفتح الشوارع المغلقة “.

زر الذهاب إلى الأعلى