أخر الأخبار

على مدار 3 أيام.. البصرة تحتضن منافسات بطولة السوبر للكيك بوكسنغ

تحتضن محافظة البصرة في الخامس عشر من شهر كانون الثاني الحالي، منافسات بطولة السوبر للكيك بوكسنغ، بمشاركة 15 نادياً، وتستمر على مدار 3 أيام.

 

وقال رئيس اللجنة الفنية باتحاد اللعبة، صفاء عباس، في تصريح سابق للصحيفة الرسمية، وتابعه “العراق أولاً، إن “لجنته أرسلت إشعارات إلى الأندية. لغرض تفريغ لاعبيها لهذا الحدث المهم”، مؤكداً أن “الطاقم الفني المشرف على منتخبنا الوطني. سيحضر إلى نزالات البطولة، حيث سيتم اختيار أصحاب المراكز الأولى لتمثيل العراق في منافسات آسيا المقبلة. التي من المؤمل إقامتها في شهر شباط المقبل”.

وبيّن، أن “هدف الاتحاد هو فسح المجال أمام عناصر المنتخبات الوطنية. فضلاً عن اللاعبين الشباب الذين يظفرون بالمراكز الأولى، لاسيما أن هذه اللعبة تعتمد على الجاهزية البدنية القصوى. إضافة إلى أنه في حال تعرض أحد عناصر المنتخب للإصابة. فسيكون هناك أكثر من بديل وبمختلف الأوزان”.

وأشار رئيس اللجنة الفنية باتحاد اللعبة، إلى أن “اللجنة الفنية ستواصل مهامها بتنظيم الدورات والورش وتحليل نتائج الأندية والمنتخبات. فضلاً عن رفع قدرات اللاعبين والمدربين، والإشراف على تطوير برامج الواعدين. أملاً بتطوير واقع اللعبة”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى