غداً.. العراق يشارك بمنافسات بطولة العالم بالكيوكوشنكاي

أعلن الاتحاد العراقي المركزي بالكيوكوشنكاي، اليوم الخميس، عن مشاركة منتخب الوطني وبمختلف الأوزان بمنافسات بطولة العالم باللعبة والتي تنطلق يوم غد في بولندا.

وقال رئيس الاتحاد العراقي المركزي للعبة عمار عدنان وهيب، في تصريح للوكالة لرسمية تابعه “العراق أولاً”. إن” الوفد العراقي وصل أمس الى بولندا بعد رحلة شاقة وطويلة، واستقر في محل اقامته الذي تم اختياره من قبل الاتحاد وهو مكان يليق بالوفد العراقي “.

وأضاف وهيب، أن” اليوم سيبدأ ميزان اللاعبين وانعقاد المؤتمر الفني، بالإضافة الى اجتماع خاص على  مستوى الاتحاد الدولي وسيكون هنالك الكثير من المقررات التي تصب بصالح العراق”، مضيفاً، أن” العراق سيكون له دور تحكيمي في البطولة”.

ولفت وهيب إلى أن “المنافسات ستنطلق غداً بمشاركة 700 لاعب توزع على سبع حلبات تماشياً مع حجم البطولة وعدد الدول المشاركة ”

وتابع وهيب، ان” العراق مقبل على مشاركة دولية بعد بطولة العالم وبطولة الشرق الأوسط التي ستكون في تركيا في 18 من الشهر المقبل “، مشيراً الى ان ” البطولة ستشهد مشاركة فئات عمرية متعددة ولكلا الجنسين وهي محطة مهمة لاختيار اللاعبين الابطال و لتطويرهم “.

وأوضح وهيب أن” اتحاد اللعبة يأمل بان يكون عام 2022 انطلاقة عالمية كبيرة في حال يتم فيه تجاوز عقبة انقطاع المال ، وهناك وعود من قبل وزير الشباب والرياضة عدنان درجال بحل المشاكل المالية في العام المقبل ليكون لنا دور مميز في اللعبة على الصعيد المحلي والدولي “.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تطبيق تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا  أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى